2015/06/30

حليمة تكشف أسرار وخبايا النجوم في رمضان 2015
حليمة تكشف أسرار وخبايا النجوم في رمضان 2015

بوسطة – مواقع عربية

 

تطل الإعلامية الكويتية حليمة بولند في الموسم الرمضاني الحالي من خلال برنامجها الجديد "سر حليمة" ، والذي تقوم فكرته  على كشف أسرار وخبايا النجوم والمشاهير، والتسلل إلى الجوانب الخفية من حياتهم وكشفت بولند أن برنامجها تعرض لمقص الرقيب، خاصة وأنه عرض عدداً من المعلومات التي لم تكن موجودة في أي قناة أو وسيلة إعلامية أخرى.

و أوضحت حليمة أنها تعرضت للهجوم من معجبين لفنانين تحدث عنهم ضيوف البرنامج، لكننا رغم حذف الكثير من المشاهد إلا أننا غير مسؤولين عن إجابات الضيوف الذين هم أصحاب المسؤولية فيها".

كما أكدت حليمة بولند أن حلقة الموسيقار المصري حلمي بكر حصدت ردود فعل واسعة، وتناول من خلالها أسماء كبيرة في المجال الفني، و أن الحلقات المقبلة تحمل مفاجآت، ومنها سيكشف الفنان شعبان عبد الرحيم أسباب خلافه مع ميسي وكيف هدده بالقتل، وستبوح عفاف شعيب عن أسرار شادية بعد اعتزالها، ويتطرق حسن الرداد إلى خلافه مع ميريام فارس، وستكشف دولي شاهين عن السر الذي خبأته عن والدها طوال حياتها.

أضافت بولند أن برنامج "سر حليمة" يعتمد على البساطة في الطرح وكشف أسرار النجوم، وهو استقبل أجيال متنوعة من الفنانين، وكشف حقائق عدة تعرض للمرة الأولى على الشاشة.

أما عن المشاركة في أعمال درامية، أشارت حليمة بولند أنها تلقت عدة عروض لكنه لم يحن بعد الوقت الذي من خلاله تستطيع الخوض في هذا الكلام، فالعروض التلفزيونية للتمثيل موجودة منذ زمن بعيد، وحتى الآن لم تجد نفسها في هذا الاتجاه، وقد يتغير تفكيرها واتجاهها بحسب تغير قناعتها مستقبلاً.