2015/07/09

كاريس بشار بدور "وردة" في "غداً نلتقي"
كاريس بشار بدور "وردة" في "غداً نلتقي"

بوسطة - متابعة

بعد غيابها لسنوات طويلة عن الظهور الإعلامي، أدلت النجمة السورية كاريس بشار بحوار لصحيفة "زهرة الخليج" تحدثت خلاله باقتضاب شديد عن حياتها، مسيرتها الفنية، وشخصية "وردة" التي لعبتها في مسلسل "غداً نلتقي".

حيث كشفت كاريس أنها قامت ببحث طويل عن أشخاص يشبهون شخصيّة "وردة" وقالت :  "قابلت مغتربين كثر يعيشون نفس الظروف التي عاشتها وردة، واستفدت من القصص التي سمعتها عن المهاجرين والنازحين السوريين، فأنا لست بعيدة عن الواقع" ، وأضافت : "من صالحنا أن تصوير العمل جاء حسب تسلسل الأحداث فيه، لم أشعر بأنها غريبة عني، رغم أن الشخصية كانت من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي للآن، فأنا أمثل منذ عشرين سنة تقريباً لم ألعب شخصية بمثل أحاسيس وردة ومشاعرها والتخبطات التي تمر بها في مراحل المسلسل لقد كنت أبكي لثلاثة أيام متواصلة لأن الدور يقتضي ذلك، وأعيش حالياً مزاجاً صعباً، لأنني تأثرت بالدور، أحتاج بعض الوقت الآن حتى أعود إلى طبيعتي".

وعن قرارها الإطلالة بعمل واحد فقط في موسم 2015  قالت بشار : "حقيقة أنا اعتذرت هذا العام عن أربعة أعمال، لأنه لم تكن لدي القدرة على التنسيق بينها وبين غداً نلتقي الذي أؤدي فيه قرابة الـ 500 مشهد ، إضافة إلى أنه لم يكن هناك نصٌّ مغرٍ ومهم ، حتى أضغط على نفسي وأقوم بتقديم أكثر من عمل في رمضان".

وبررت  اقتصار مشاركاتها على الدراما السورية فقط بالقول "ليس لدي الوقت الكافي للمشاركة في غيرها رغم أني تلقيت عروضاً للعمل في مصر".

أما عن سبب ابتعادها عن الظهور الإعلامي قالت : "ليس لدي ما أقوله للناس، ليس لدي تجارب بالحياة حتى أتحدث عنها، عمري  38 سنة أي بتُّ على مشارف الأربعين، لو كان هناك شيء مفيد لأقوله كنت سأفعل، ليس لدي سوى حياتي الشخصيّة التي تخصّني وحدي".

كذلك : "أنا إنسانة صريحة جداً ولا أجامل أبداً، وبالتأكيد ذلك لن يروق للجميع فلماذا أخرج على وسائل الإعلام واضطر أحياناً للمجاملة والتحدث عكس قناعاتي أنا أؤدي عملي فقط ، وأفضل البقاء صامتة". وأضافت : "هناك أناس تعذبوا في هذه الحياة ومروا بظروف صعبة هم أحوج أن يسلّط الإعلام الضوء عليهم،عوضاً عن التركيز على الفنانين والفنانات، وشائعة طلعت وفلانة قالت".

وعلّقت بشار على مسيرتها الفنية حتى الآن بالقول "شكراً لما أعطتني إياه الحياة، والحمدلله على كل شيء، وبصراحة أنا فخورة بما قمت به في هذه الحياة". وأكدت أنها لن تعتزل التمثيل حتى آخر يوم في عمرها : "فهذه هي المهنة الوحيدة التي أجيدها".

كاريس كشفت بأنها تطلّقت من زوجها، وتربي حالياً ابنها الوحيد "مجد" الذي يبلغ من العمر تسع سنوات، واختتمت اللقاء بالقول للسوريين: " غداً نلتقي وليتنا نفهم الدرس جيداً من هذا العمل حتى فعلاً نلتقي غداً".