2015/07/27

يزن السيد
يزن السيد

بوسطة - دانا وهيبة

اعتبر الممثل السوري يزن السيد أن الدراما السورية حققت تقدّماً كبيراً في موسم 2015 عما قدّمته في الموسم الماضي، وكان هناك منافسة حقيقة بين العديد من الأعمال التي استطاعت إحراز نتائج مهمة، وأضاف قائلاً : "بشكل عام أي عمل تضمن كادر سوري سواء ممثلين/ كاتبين/ مخرجين تكلل بالنجاح وأكبر دليل على ذلك نجاح مسلسل تشيللو".
وعن متابعاته خلال الموسم الدرامي قال السيد "شاهدت عدة مسلسلات منها عناية مشددة، بانتظار الياسمين، تشيللو، العراب، غداً نلتقي وخماسية الخلخال من مسلسل صرخة روح 3" ، مبدياً إعجابه بما قدّمه المخرجين سمير حسين في مسلسل "بانتظار الياسمين" ، وأحمد ابراهيم أحمد في "عناية مشددة".
أما عن "غداً نلتقي" فقال يزن "هو عمل متميز وترفع له القبعة، وفريق العمل بأكمله أبدع سواء على صعيد التمثيل أو الكتابة أو الإخراج". 
وأشار يزن إلى أن مشاركاته في الموسم الفائت، كانت قليلة بعض الشيء نتيجة تفرغه لبطولة مسلسل "فارس وخمس عوانس" الذي لم يحظى بفرصة عرض على أي محطة بسبب مشاكل إنتاجية، واعتبر أن دوره في خماسية "الخلخال" بمسلسل "صرخة روح 3" لاقى أصداء إيجابية كبيرة، إلى جانب مشاركتيه في مسلسلي "بانتظار الياسمين" و"في ظروف غامضة".