2015/07/28

ولاء العزام
ولاء العزام

بوسطة – دانا وهيبة

في موسمها الدرامي الأول، قدّمت الممثلة السورية الشابة ولاء العزام دورين مختلفين، الأول بشخصية "روضة" ابنة "طرفة العبد" (شكران مرتجى) في مسلسل "دنيا 2015" والثانية في حكاية وقت مستقطع من مسلسل "وجوه وأماكن"، مشاركتين أبدت عزام رضاها  عنهما إلى حد كبير وأضافت في حديثها لـ"بوسطة"  : "لا يمكنني القول أن أدائي يتناسب مع طموحاتي اللا متناهية،  والممثل يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه فهناك دائما أمور جديدة نكتسبها ونتعلم منها، وأنا بدوري اعمل دائما على تطوير أدواتي كممثلة وأحاول الاستفادة من أي تجربة أخوضها".

عن مشاهداتها خلال شهر الصوم، قالت ولاء : "إلى جانب العملين اللذين شاركت بهما تابعت مسلسل (غداً نلتقي) هو مسلسل يستحق الإعجاب ككل، ويتميز بحرفيته العالية المستوى على صعيد التمثيل، الصورة المعبرة، والنص الذي كان مرآة للواقع واستطاع أن يمس الوجدان الانساني بشكل كبير".

الممثلة الشابة رأت أن الدراما السورية رغم جميع الظروف القاسية التي تمر بها البلاد؛ : "لازالت قادرة على تقديم الكثير انطلاقاً من جهود الفنانين المستمرين بالعطاء فهي تحترم كل جهد بذل في اي عمل ". مختتمةً حديثها بالقول : "أتمنى أن تكون بداية طريقي الفني موفقة، وأن ينال ما قدمته استحسان الناس وإعجابهم".