2015/07/29

إيهاب شعبان
إيهاب شعبان

بوسطة – دانا وهيبة

 أعرب الممثل الشاب إيهاب شعبان عن سعادته بخوض أول تجاربه الدرامية بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عبر مسلسل كـ "دنيا 2015" وعلّق على ذلك بالقول : "أنا إنسان محظوظ.. دنيا فرصة جميلة". فـ : "التعامل مع أسماء مثل أمل عرفة وشكران مرتجى وأيمن رضا، فنانين كبار أحلم بالعمل معهم منذ صغري أمر يدعو إلى الفخر، خاصة أن جماهيرية العمل تخطت حدود سوريا إلى الوطن العربي" وأضاف : "الدراما السورية محتاجة لمثل هذه الأعمال".

عن مشاهداته في رمضان بعيداً عن مسلسل "دنيا" كشف شعبان أنه تابع مسلسل "غداً نلتقي" مبدياً إعجابه الشديد بالعمل فهو : "عمل متميز من جهة القصة النص الحوار التصوير ايقاع العمل، المشاهد مشغولة بدقة عالية ، وكل ممثل يعرف تماماً ماذا يفعل، المسلسل ككل يستحق الأصداء الإيجابية الملفتة التي حصدها".

كذلك الأمر بالنسبة لمسلسل "شهر زمان" الذي "استطاع تقديم صورة جديدة، أنا سعيد بأن كادر العمل تمكن من انتاج مثل هذا المسلسل الرائع في ظل ظروف إنتاجية صعبة وتم تنفيذه بالكامل في سوريا".

ورأى أن الدراما السورية قدمت أعمالاً جديدة على جميع النواحي وبعضها على عكس ذلك، فهناك أعمال "جميلة جداً على مستوى عالٍ وتبعث بالتفاؤل وتلك إشارة إلى أن الدراما بدأت تعود إلى مسارها الجدي والناس عادت للعمل بضمير" واخختم حديثه قائلاً:" دراما 2015 تقدمت بشكل ملحوظ عن الموسم السابق ونأمل أن تشهد دراما 2016 تطوراً كبيراً.