2015/07/29

رامز الأسود
رامز الأسود

بوسطة – علي المحمد

رأى الممثل السوري رامز الأسود أن أفضل عمل أنجز في موسم 2015 كان "غداً نلتقي" بالمطلق فهو : "العمل الوحيد الذي حقق الدهشة لمتابعيه وتمكن من الانتقال بالعمل الدرامي إلى مكان آخر .. ولكنني لن أقول هو بالصدارة فهو في مكان آخر".

رامز شاهد عدد من حلقات معظم الأعمال ولكنه تابع عملين بشكل كامل هما : "غداً نلتقي" و "عناية مشددة" الذي شارك به خلال الموسم.

أما عن رأيه بمجمل ما قدمته الدراما السورية في هذا الموسم قال أسود : "الأمر يعتمد على طريقة محاكمة تلك الأعمال، فإذا كنا سنأخذ بعين الاعتبار الإمكانيات الموجودة لدى صناع الدراما  والبنية التحتية لهذه الصناعة وخاصة البشرية، فما يقدم سيء جداً و تجاري بالمطلق للأسف، وفي الأعمال التجارية من غير الضروري الالتفات إلى النوعية المقدمة،.. لازلنا ضمن المساحة المتردية من شكل الأعمال التي يجب أن نقدمها".

وعقّب قائلاً "أما إذا كنا سنأخذ بالحسبان ظروف الحرب ببلادنا فسيكون التقييم إيجابي لجهة الاستمرار بالإنتاج بعد مرور خمس سنوات". وأضاف : "لكن بشكل عام أنا غير راضٍ عما ننجزه ، فنحن قادرين على تقديم أفضل من هذا بكثير وغداً نلتقي مثال على ذلك".

عن الآراء التي تلقاها حول دور "معتصم" شخصيته في "عناية مشددة" قال الأسود : "العمل بشكل عام كان قريباً من الناس ويشبه حياتنا اليومية وهو مادفع الناس للتفاعل معه ومع شخصياته بشكل كبير".