2015/12/19

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم

بوسطة 

اختتمت شركة "كلاكيت" برنامجها "آراب كاستينغ" يوم أمس (السبت 18 كانون الأول / ديسمبر) بالإعلان عن فوز المتسابق الجزائري زوبير بلحر، والمغربية جيهان خليل بلقب الموسم الأول بعد منافسة امتدت لعشرة أسابيع رشّح خلالها الجمهور ولجنة التحكيم (قصي خولي وباسل خياط وغادة عبد الرازق وكارمن لبس) المتسابقين الـ 20 ليصل ستة منهم إلى الحلقة الأخيرة، بينهم المتسابق السوري أسامة دبور الذي قدّم أداءً لافتاً جداً طيلة حلقات البرنامج.

المنتج إياد نجار صاحب شركة "كلاكيت" أعلن بأن المتسابقين الفائزين سيشاركان في عملين من إنتاج الشركة لموسم 2016، حيث يشارك زوبير في مسلسل "جيران"، وجيهان في مسلسل "حرملك آغا" (كتابة خلدون قتلان)، مع عدد من المتنافسين الذين تألقوا ولم يحالفهم الحظ للفوز بالمرتبة الأولى.

خلال الحلقة الأخيرة أدّى أحمد هلال وجيهان خليل مشهد "لعب عيال"، بينما وقف فريد شوقي وأسامة دبور وجهاً لوجه في مشهد "الأمير الصغير"، وجسّد كل من سارة خليل وعلا ياسين في مشهد "ريا وسكينة"، فيما أدى زوبير بلحر وسهيلة المعلم في المشهد الأخير " مكاني".

يذكر أن البرنامج تم عرضه على محطات "أبو ظبي" الشريكة في الإنتاج، وقناة "الشروق" الجزائرية و"النهار" وقناة "mtv " اللبنانية.