2016/01/18

علا باشا
علا باشا

بوسطة - دانا وهيبة

انضمت الممثلة السورية علا الباشا إلى فريق مسلسل "بلا غمد" (سيناريو عثمان جحا عن قصة لـ بشار بشير) بدور "ليلى" وهي : "معلّمة تجمعها علاقة أمومة بطلابها"، وخلال أحداث العمل "ترافق ليلى الأطفال في رحلة مدرسية إلى مكان يقع فيه تفجير إرهابي يذهب ضحيته عدد من الطلاب". كذلك تعيش "ليلى" قصة حب مع شاب (يؤدي دوره محمد الأحمد).
إضافة إلى انضمامها مؤخراً لفريق مسلسل "بقعة ضوء 12" (إخراج سيف الشيخ نجيب).
كذلك تتابع باشا تصوير مشاهدها في مسلسل "عطر الشام" بشخصية "وردة" ابنة رئيس الكركون (فايز قزق) الطالبة الجامعية الـ "متحررة" كما تراها علا، والتي تغرم بشاب من حارتها "مظهر" (وائل رمضان) وتتزوج منه، لكن هذا الزواج يواجه العديد من العقبات بسبب اختلاف عائلة الشاب عن باقي عائلات الحارة،

وذلك بعد انتهائها من مشاهدها في مسلسل "عابروا الضباب" بدور "سارة" امرأة متزوجة من شاب (يؤدي دوره طارق مرعشلي ) يهجرها لمدة طويلة فتعيش بحالة وحدة، إلى أن تعمل سكرتيرة لدى مدير شركة "غسان"(عامر علي) ويستلطف كل منهما الآخر، فيتغير حالها بعد قصة حبهما.
كذلك لعبت باشا أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل "مذنبون أبرياء "بشخصية "رهف" الفتاة التي تتخلى عن أحلامها بعد زواجها من المحقق "كمال" (يلعب دوره خالد القيش )، كما تضطر للإجهاض نتيجة إدمانها على دواء يحتوي مواد مخدرة، في الوقت الذي يقوم زوجها بملاحقة الأشخاص المدمنين على المخدرات.