2016/02/13

قصّة غريبة تعود بـ "مدرسة الحب" إلى دمشق
قصّة غريبة تعود بـ "مدرسة الحب" إلى دمشق

بوسطة - دانا وهيبة

عاد المخرج صفوان مصطفى نعمو مع فريق مسلسل "مدرسة الحب" إلى دمشق لتصوير ثلاثيات جديدة من العمل، حيث تنتقل كاميراته حاليا ًبين عدة مواقع لاستكمال باقي مشاهد ثلاثية "قصتنا الغريبة"، وتتناول قصة حب بطلاها مدرس في كلية الفنون الجميلة وتلميذته بعد مضي 25 عام على انتهاء علاقته بوالدتها المتوفاة أثر إصابتها بمرض السرطان.
يلعب بطولة الثلاثية كل من غسان مسعود، وفاء موصللي، هيا مرعشلي، كرم الشعراني، روبين عيسى.
وكانت الشركة المنتجة "بلاك تو" قد اختارت مناسبة عيد الحب (يوم 14 شباط) موعداً لانطلاقة عرض العمل الذي يتناول قصص حب لا تقتصر على العشّاق فقط، وإنما تواجه تحديّات مختلفة؛ على محطة osn المشفرة.
"مدرسة الحب" هو عمل اجتماعي معاصر، يتألف من ثلاثيات (عشرون حكاية في جزأين) أخرجها صفوان نعمو عن نصوص كتب معظمها مازن طه ونور شيشكلي ، وغنّى الشارة النجم العراقي كاظم الساهر، من ألحانه وكلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

ويشارك في بطولة المسلسل من سوريا : عابد فهد، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، قيس الشيخ نجيب، ديمة بياعة، ميسون أبو أسعد، عامر علي، سعد مينا، منى واصف، مرح جبر ، أندريه اسكاف، الراحلة رندة مرعشلي ، ناهد الحلبي، معتصم النهار، ديمة الجندي، سليم صبري، رواد عليو، خالد القيش ، محمد حداقي، وفاء موصللي، يحيى بيازي وآخرون. من الجزائر أمل بوشوشة، ومن لبنان : فادي ابراهيم، باسم مغنية، ورد الخال، يوسف الخال، باميلا الكيك، ماغي بو غصن، وعمار شلق كما يشارك في إحدى