2016/05/23

ترقبوا شارة "الندم" .. إياد الريماوي يعدّ للمفاجئة!
ترقبوا شارة "الندم" .. إياد الريماوي يعدّ للمفاجئة!
خاص بوسطة - دانا وهيبة
يتولى المؤلف الموسيقي إياد الريماوي هذا العام إنجاز اللموسيقى التصويرية لأربعة أعمال درامية تعرض في موسم رمضان المقبل، اثنان سوريان والآخران بان اراب.
الريماوي كشف في تصريح لـ "بوسطة" أنه حاليا في طور التحضير لشارة مسلسل "الندم" إلى جانب موسيقاه التصو
يرية، لكن فضل عدم الإفصاح حاليّاً عن اسم المطرب الذي سيغني التتر واكتفى بالقول "ترقبوا شارة الندم وأعدكم بمفاجأة من العيار الثقيل".
أما فيما يتعلق بمسلسل "العراب 2 (تحت الحزام)" الذي ألف موسيقى جزءه الأول، نوه الريماوي إلى أن العمل سيحافظ على هويته، لكن الجزء الجديد سيحمل بعض الإضافات نتيجة التغيرات التي طرأت على شخصيات العمل.
عربياً، يعمل الريماوي على الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسلي "جريمة شغف" و"يا ريت"، أما شاراتيهما فتم تسجيلها في لبنان، العمل الاول بصوت ملحم زين والآخر بصوت إليسا.
وعند سؤالنا عن إمكانية إحياء حفله جديدة في سوريا خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الاخير عام (٢٠١٥)، أبدى اياد الريماوي حماسه للفكرة وأشار إلى ان الموضوع مطروح وهو قيد المناقشة قائلاً "بعد انتهاء الشهر الفضيل سنبدأ بالتحضير لحفل جديد في سوريا سيكون حصيلة اعمال موسمي رمضان 2015 و2016 المقبل إلى جانب بعض المقطوعات التي احبها الجمهور ورسخت في اذهانهم، كي تكون مختلفة عن الحفل السابق".