2016/05/31

"باب الحارة 8" خارج قضبان الـ MBC والجزء التاسع قيد التحضير
"باب الحارة 8" خارج قضبان الـ MBC والجزء التاسع قيد التحضير

بوسطة - دانا وهيبة

شارف المخرج ناجي طعمي على الانتهاء من تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" (نص سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي)، ومع اقتراب السباق الرمضاني؛ نجحت الشركة المنتجة بتسويقه لعدة محطات عربية وهي الشارقة، النهار، لكي و LDC، إضافة لقناة mbc.
ومن 
المقرر أن يأخذ الممثلين بعد اختتام الجزء الحالي فترة استراحة مدتها 15 يوم، تنجز خلالها التحضيرات اللازمة لبدء تصوير الجزء التاسع. 
يذكر أن قائمة أبطال الجزء الثامن شهدت دخول ممثلين جدد بعضهم حلّ بديلاً وأدى شخصيات معروفة في العمل، مثل مصطفى سعد الدين الذي جسد "العكيد معتز" (بدلاً عن وائل شرف)، وأسعد فضة بدور "أبو ظافر"،(بدلاً عن أيمن زيدان)، و"لطفية" التي أدتها الممثلة ليليا الأطرش لعبتها في هذا الجزء الممثلة أريج خضور.
كما لعبت الممثلة روبين عيسى دور "دلال" ابنة "أبو عصام" بدلاً من أناهيد فياض ، وولاء العزام دور زوجة "عصام" (ميلاد يوسف) الثانية بدلاً من راما الراشد، و جوان الخضر شخصية "بشير" بدلاً من أسامة حلال .
كما دخل على العمل شخصيات جديدة خاصة انه تناول عوالم اوسع من حارة الضبع، وخرج عبرها إلى أماكن جديدة منهم : سلاف فواخرجي، ندين تحسين بيك فادي صبيح زيناتي قدسية ، كفاح الخوص، طلال مارديني، إيناس زريق، زيد الظريف، ومصطفى المصطفى.