2016/05/31

إليكم "وصفة السعادة المجانية" من نسرين طافش
إليكم "وصفة السعادة المجانية" من نسرين طافش

بوسطة – شذى الموعي
دعت الفنانة نسرين طافش في منشور على حسابها الخاص عبر إنستغرام الجمهور إلى متابعة مسلسلها الجديد "الطواريد" (تأليف مازن طه، إخراج مازن السعدي) الذي سيدخل السباق الرمضاني بعد أسبوع.
وعبّرت طافش في كلامها عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها الناس اليوم: "في حياتنا ما يكفي من الدراما والتراجيديا، فنحن نعيش في زمن تعزّ فيه الفرحة، وأصبحت الضحكة غالية الثمن"، مؤكدةً أن صنّاع "الطّواريد" بذولوا جهودهم لتقديم هذا العمل الكوميدي كوصفة "ضحك" مجّانية بمتناول الجميع، ليبتعدوا قليلاً عن الأجواء السيئة المحيطة. فكتبت نسرين: "لأنو رمضان كريم، مع جنون وفنون الطواريد الضحك بالمجّان مستمر، وبمتناول الجميع".
واعتبرت نسرين طافش الكوميديا "واحدة من أصعب وأسمى أنواع الفنون"، وختمت منشورها بذكر قنوات عرض المسلسل منها: "أبو ظبي"، "lbci"، "ldc" ، متمنيةً متابعة ممتعة للجميع.
يذكر أن أحداث العمل تدور في قبيلة "الطواريد" وتروي حكاية "خلف" و "مهاوش" الرضيعين الذين عثر عليهما "طرود" زعيم القبيلة قبل ثلاثين عاماً، وأمر برعايتهما، فقامت حينها جميع النسوة في القبيلة بإرضاعهما، مما جعل الطفلين أخوة بالرضاعة لجميع بنات القبيلة عدا "وضحة" (نسرين طافش) ابنة "طرود"، فتنافس الأخّان لاحقاً على حبها كما يتنافسان على الكثير من الأمور الأخرى، وضمن هذه التوليفة ينسج العمل حكاياته اليومية بحيث تنفرد كل حلقة بقصة مختلفة.