2016/08/20

مجدي مشموشي يحكمه الهوى: الماضي يلاحق زوجته
مجدي مشموشي يحكمه الهوى: الماضي يلاحق زوجته

بوسطة - نغم علي

"بينما دخلت الدراما السورية فن الاحتراف قبل أعوام، فإن الدراما اللبنانية تحبو نحوه"، بهذه الكلمات عبر الفنان اللبناني مجدي المشموشي عن رأيه حول تطور الدراما السورية في تصريح خاص لبوسطة خلال زيارة أجرتها لموقع تصوير ثلاثية " ذاكر يا ترى" للمسلسل السوري "حكم الهوى" من تأليف الكاتبة ريم عثمان وإخراج محمد وقاف.
ويجسد الفنان مشموشي في المسلسل دور طبيب ثري متزوج من مهندسة "عبير شمس الدين"، يلاحقها ماضيها بعد أن وقع حدث له صلة بخطيب ابنتها، لتتصاعد الوقائع وتتكشف حقائق تعكر من صفو التفاهم والثقة داخل العائلة.
وحول سبب عودة مشاركة الفنانين اللبنانيين بقوة في الدراما السورية، قال مشموشي: إن دمشق اخذت قرارا في النهوض بالرغم من الحرب والمعاناة، فيما لم يتوقف صناع الدرما في سوريا عن الانتاج، لتأتي المشاركة اللبنانية كنوع من التحية والتضامن مع الشعب السوري من خلال الالتحام في دراما واحدة.
وأضاف الفنان اللبناني: إن اقتحامي لميدان الدرما السورية من قبل الأزمة وحتى اللحظة هو نوع من التغيير والاختلاط كون هذه الدراما سباقة في العالم العربي، وتتسم بالجدية أكثر من غيرها، وبالنسبة لي هي الخيار الصحيح وغير نادم عنه.
وتأتي مشاركة مشموشي في "حكم الهوى"، بالتزامن مع تصويره لمسلسل لبناني بعنوان " لأنك حبيبي" الذي يحكي قصة حب تُروى أحداثها بين الماضي والحاضر، بمشاركة مجموعة من الفنانين اللبنانين، بينهم: فادي ابراهيم وسينتيا خليفة ونيكولا معوض.