2016/10/10

تولين البكري: سأدخل غينيس كأسرع مطلقة في الدراما السورية
تولين البكري: سأدخل غينيس كأسرع مطلقة في الدراما السورية

بوسطة - متابعة
رغم احترافها إلا أن منغصات الوسط الفني تقف في حنجرة الفنانة تولين البكري التي أكدت لصحيفة الوطن السورية أن مهنة التمثيل "ليس لها أمان".
كلام تولين جاء بعد إطلاقها قبل عدة أسابيع لماركة أزياء خاصة بها بعنوان "توت SHE”، قائلة في ذلك: "السبب الرئيسي لتأسيس مشروعي المستقبلي هو المال، لأن التمثيل ليس مضموناً من الناحية المادية، ومن خلال مشروعي سأشعر بالأمان كي لا أحتاج أحداً عندما أكبر".
وفي تعليق لها على وصفها الفن على الفيس بوك "بالعهر"، أوضحت: " أطلقت هذا الوصف على بعض المتطفلين على الفن ولم أعمم، وعندما كتبتُ منشوري كنتُ منزعجة من آلية تفكير إحدى شركات الإنتاج عندما يدعون البعض لمناسبة ما ويتناسون البعض الآخر، علماً أن لهم تاريخهم الفني الطويل والعريض.. ما يعني هنالك خيار وفقوس".
وحول ابتعادها عن أعمال البيئة الشامية، بينت ابنة حي الصالحية الدمشقي: " لأنني بنت هذه البيئة رفضتُ مؤخراً المشاركة بعدة مسلسلات لعدم قناعتي بمصداقية سرد التاريخ الدمشقي، وأرى أن بعض الأعمال تقدم على شكل فانتازيا شعبية، ولا علاقة لها بواقع عاشه أجدادنا قديماً."
وخلال حديثها أيضاً، بينت بطلة "تخت شرقي" سبب مشاركتها بعمل واحد خلال الموسم الماضي عبر مسلسل "مذنبون أبرياء": " أحاول دراسة خطواتي الفنية، وأهتم بالنوعية أكثر من الكمّ، لأن المفترض أن نقدم فناً لا أن نخوض ماراتوناً وسباقاً درامياً للظهور على الشاشة".
وفيما يتعلق بوصفها "كأسرع مطلقة في الدراما السورية بانفصالك عن زوجها" بحسب تعبير الصحيفة، قالت تولين: "أستطيع أن أسجل اسمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولكن باختصار تزوجت مرتين من الشخص ذاته، انفصلنا في المرة الأولى بعد شهرين فقط بسبب رفض أهله، وتزوجنا مجدداً بعد موافقتهم، واستمر زواجنا تسعة أشهر قبل أن ننفصل ثانيةً."
وبالرغم من مرورها في تجربتي زواج فاشلتين، علقت: "ليس عندي أي مشكلة بتكرار التجربة مع الرجل المناسب، فالزواج قسمة ونصيب، وهو مؤسسة ناجحة تؤمن الاستقرار للطرفين في حال كانا متفاهمين، وعندما يتقدم لي الشخص المناسب لن أتردد بالزواج للمرة الثانية والثالثة والرابعة وحتى العاشرة."