2016/10/27

نجم "غلطانة" غلطان في باريس أم ماذا ؟؟
نجم "غلطانة" غلطان في باريس أم ماذا ؟؟

بوسطة – متابعة

اعتقلت الشرطة الفرنسية مساء أمس الأربعاء الفنان المغربي سعد المجرد في العاصمة باريس بعدما تقدمت فتاة شابة بشكوى تتهمه من خلالها بمحاولة اغتصابها، الأمر الذي استدعى تدخل وزير الثقافة المغربي محمد الصبيحي الذي أوضح في حديث صحفي أن الحكومة المغربية تتابع القضية وأنه اجرى اتصالات مع السلطات الفرنسية لتوضيح المسألة ومعرفة ملابسات القضية، منوهاً إلى أن المجرد نجم مغربي مهم ويجب العمل بشكل سريع على حل المشكلة.
اعتقال المجرد شكل ردة فعل لدى الجمهور حيث توجه عدد من محبيه للتجمع أمام قسم الشرطة في لافوال 92، حيث سيبقى هناك 48 ساعة ثم سينقل بعدها إلى المحكمة، وفي حال ثبتت التهمة سيواجه عقوبة السجن 15 عام حسب القوانين الفرنسية.
هذه الحادثة ليست الأولى الذي تعرض لها النجم المغربي، فقد واجه عام 2010 دعوة قضائية في أميركا تتهمه بالاغتصاب أيضاً إلا أنه لقي في تلك الفترة دعم الجالية المغربية في أمريكا وكندا الذين أقاموا عدة حفلات في الولايات الأمريكية لمساعدة المجرد في دفع تكاليف القضية.
يذكر أن سعد كان متواجداً في باريس لإحياء حفل فني في قصر المؤتمرات، كانت قد بيعت كل بطاقاته، الأمر الذي سيسبب مشكلة لمنظمي الحفل.