2017/01/02

فنانون سوريون يدخلون "تحدي الاعمال الخيرية"!
فنانون سوريون يدخلون "تحدي الاعمال الخيرية"!

بوسطة
انتشرت في الأيام القليلة الماضية حملة لجمع التبرعات الخيرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ضمن هاشتاغ "تحدي الأعمال الخيرية" والذي شارك فيه عدد من نجوم الفن والإعلام.
الفنانة شكران مرتجى كانت من بين الفنانين الذين قبلوا التحدي الذي يقوم على مشاركة تدوينة عبر حسابها الشخصي ودفع مبلغ معين مقابل كل اعجاب أو تعليق يحصل عليه خلال 24 ساعة, حيث كانت شكران قبلت التحدي وأعلنت أنها ستتبرع ب 50 ليرة مقابل كل اعجاب و 100 ليرة مقابل كل تعليق ليصل المجموع إلى 60 ألف ليرة خصت بهم جمعية بسمة المختصة بدعم الأطفال المصابين بالسرطان, ونقلت التحدي بعد ذلك إلى كل من الكاتبة عنود الخالد والإعلامي سامر يوسف.
وكانت الفنانة دينا هارون قد قبلت التحدي الذي رشحتها له مصممة الأزياء منال عجاج، حيث قررت التبرع بدولار واحد مقابل كل اعجاب أو تعليق يحصل عليه المنشور خلال 24 ساعة لصالح إحدى الجمعيات الخيرية, وانتهى تحدي هارون بجمع 350 دولار فيما تحدت عدداً من أصدقائها من بينهم الفنان أيمن زيدان والفنان وفيق حبيب.
يذكر أن التحدي ينتهي بعد انقضاء 24 ساعة على المنشور ليختار الشخص بعد ذلك حوالي 5 أشخاص يرشحهم ليعلن بعدها الذي قبل التحدي عن المبلغ الذي سيدفعه مقابل كل اعجاب أو تعليق ويحدد الجهة التي سيتم التبرع لها بالمبلغ.