2017/01/05

يزن السيد ينضم لأبطال العمل المشترك "سماء صغيرة"
يزن السيد ينضم لأبطال العمل المشترك "سماء صغيرة"

بوسطة

سافر الفنان السوري يزن السيد مؤخراً إلى تركيا لبدء تصوير مشاهده في المسلسل العربي المشترك "سماء صغيرة" تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد و إخراج البحريني حسين الحليبي وإنتاج عبد الرزاق موسوي.
السيد كشف في تصرح لبوسطة بأنه يشارك في هذا العمل إلى جانب مواطني
ه سامر المصري ومديحة كنيفاتي من سوريا، إضافة لممثلين من العراق والبحرين والكويت والأردن، فيما سيجري تصويره بالكامل في تركيا.
ويؤدي يزن في العمل شخصية "عبد الحميد" وهو شاب سوري يتخذ قرار الهجرة، وحال وصوله إلى تركيا أول محطاته يتعرض لمشكلة سببها نقص ببعض الأوراق المطلوبة ويسجن على أثر ذلك، فيتقرب من أحد السجناء ويطلب منه الأخير مقابلة ابنته وبالفعل ينفذ عبد الحميد الوصية بعد خروجه ويلتقي بابنته (تلعب دورها مديحة كنيفاتي) ثم تنشأ بينهما قصة حب يتخللها الكثير من المخاطر والمشاكل، ويحاول حمايتها من عائلة الشخص الذي ارتكب والدها جريمة قتله.
إلى جانب قصتهما، يروي العمل قصص لمجموعة من المغتربين العرب في تركيا وسط الحزن والفرح وصراعات الحياة بكل تفاصيلها, حيث يتناول حياة عدة شخصيات مختلفة العمر تعيش في مدينة انطاليا التركية تتداخل وتتنوع فيما بينها الثقافات والأفكار المختلفة، كما يقدم المسلسل عدة نماذج نسائية عانت من مشكلات واضطرابات نفسية خلال حياتها اليومية في المغترب.