2017/04/01

شقيقة سيف الدين سبيعي تعتذر من جمهور والدها
شقيقة سيف الدين سبيعي تعتذر من جمهور والدها

بوسطة 
 قدمت السيدة صبا ابنة الفنان الراحل رفيق سبيعي عبر حسابها على فيسبوك اعتذاراً لكل محبي والدها بعد الضجة التي أثارتها من خلال نشرها صوراً للكلب الذي يعيش مع العائلة واقفاً على قبر الراحل, الأمر الذي أثار غيرة جمهور فنان الشعب.
 صبا نشرت الاعتذار عبر حسابها قائلة " قبل ان أتوجه بالاعتذار من الناس, أتقدم بطلب السماح والمغفرة من الله عز وجل لي ولكم على ما بدر مني وبدر منكم من سوء.. وإن الله أعلم ما في الصدور. فلقد نسيت لبرهة من الوقت بأن والدي (وجلى من لاينسى ) لم يكن أبي وحدي وإنما كان أبا لكل السوريين, لعل هذا كان بسبب حزني الشديد.. فأنا لم أقصد الاساءة لا لله ولا لقبره ولا لقبور المسلمين جميعاً, وبذلك اتقدم بطلب الاعتذار منكم والكم جميعا".
 بدوره أوضح المخرج سيف الدين سبيعي موقف شقيقته واعتذارها, كما أشار إلى مكانة الكلب ( كوجي ) لدى العائلة وبالأخص والده, حيث نشر عبر حسابه على فيسبوك "لمن لا يعرفون كوجي ... أقول لهم : كوجي هو كلب يعيش مع صبا شقيقتي منذ ما يقارب ال ٦ سنوات .. كوجي كلب رقيق .. حنون .. حساس. في اليوم الأخير لأبي في هذه الحياة بقي جالسا على سريره عند قدميه إلى أن فارق الروح .. و في يوم الجنازة كان حرفيا كالضائع و هو يبحث عنه و بقي ينتظره عند الباب لأيام و لكن أبو عامر لم يعد من هذه الرحلة الطويلة, وعندما صعد على القبر فإنه كان يحاول الجلوس عند قدميه كما كان يفعل عندما كان معه... و من الممكن أن تكون هذه اللحظة قد تركت أثرا عميقا عند صبا والتقطت صورته وأحبت أن تشارك أصدقائها هذا الإحساس".