2017/07/02

أويس مخللاتي "صخر دفعني لدراسة نص هوزان عكو بالكامل"
أويس مخللاتي "صخر دفعني لدراسة نص هوزان عكو بالكامل"

بوسطة _ دانا وهيبة 

للسنة الثانية على التوالي يقف الممثل الشاب أويس مخللاتي أمام كاميرا المخرج سامر برقاوي حيث أدى شخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة" التي نالت قسطا كبيرا من إعجاب الجمهور منذ الحلقات الأولى.

في حديث لبوسطة أبدى أويس سعادته بالعمل مجددا مع برقاوي معتبرا أن اختيار المخرج له: "دليل ثقة وإعجاب وأيضا رضى عن نتيجة مشاركتي في مسلسله (نص يوم) العام الفائت".
 يحدثنا الممثل الشاب عن علاقته بشخصية "صخر" وعمله عليها: "أي ممثل يشعر بقلق أمام أي دور جديد يلعبه، ذلك دفعني لدراسة نص هوزان عكو بالكامل متعرفا إلى شخصياته جميعها؛ وانطلاقا من هذا عملت على بناء شخصية صخر بالتشاور مع المخرج الذي ترك لي مساحة لإضافة تفاصيل اقتبستها من خبرتي الشخصية، ورغم كل ذلك رافقني الخوف حتى اول ايام التصوير".
 يكمل مخللاتي مقارنا دوريه مع برقاوي والذين اتسما بالشر يقول : "جابر في «نص يوم» شاب عاش في دور الأيتام. ونتيجة تربيته المشتتة، تحول إلى شاب شرير، بينما صخر يعيش وسط أهله لكن للعائلة عُرف، وعليهم المحافظة على وجودهم، لذلك عليه أن يكون قوياً". 
 ورأى بأن شخصية صخر حققت له نجاح أكبر من "جابر" كون "الهيبة" حصد حضور جماهيري أكبر من نص يوم بحسب قوله "فهو عمل ناجح ومتكامل ومترابط".
 كما اكد لبوسطة وجود جزء ثان لمسلسل الهيبة وختم حديثه بتوجيه رسالة شكر للجمهور الذي أحبه ودعمه منذ بداية مسيرته الفنية آملاً أن يبقى عند حسن ظنهم كونهم حملوه مسؤولية كبيرة.