2017/07/04

أنس طيارة "شخصية آدم مختلفة.. و أحب العمل مع هذا المخرج سينمائياً"
أنس طيارة "شخصية آدم مختلفة.. و أحب العمل مع هذا المخرج سينمائياً"

بوسطة _ علي عماد ديوب 
كشف الفنان الشاب أنس طيارة عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي أعقبت عرض مسلسل "شوق" خلال شهر رمضان, وإعجاب الجمهور بشخصية "آدم" التي جسدها, معتبراً أن الشخصية بعيدة عنه ومختلفة عما قدمه سابقاً في كل من "العراب" و "في ظروف غامضة", وهو الشيء الذي وجدت فيه المخرجة رشا شربتجي دافعاً لإسناد الدور له حيث يجب على الممثل أن يجسد أنواع مختلفة من الشخصيات.
وعن طبيعة العمل مع شربتجي تحدث طيارة لبوسطة " كان هناك توافق فكري بيني وبين المخرجة رشا شربتجي حول تفاصيل الشخصية التي اتسمت بالهدوء", في حين اعتبر أن تركيز المخرجة رشا على أدق التفاصيل هي الحالة الأصح بالرغم من صعوبتها كونها تقدم محتوى فني مميز, و أضاف أن خبرة شريك العمل كانت مريحة بالنسبة له مشيراً إلى الفنانة نسرين طافش التي جسدت دور شقيقته (شوق) .
طيارة وخلال الحديث عن السينما لم يخفي رغبته بالعمل مع المخرج محمد عبد العزيز بالرغم من عدم وجود معرفة شخصية بينهما, إلا أنه عبر عن إعجايه بما يقدمه عبد العزيز متمنياً بالوقت نفسه نجاح تجربته الدرامية الأولى "ترجمان الأشواق". 
وبالحديث عن الموسم الدرامي المقبل كشف طيارة لبوسطة أنه يجري الحديث حالياً عن مشاركته في إحدى الأعمال دون الحديث عن أية تفاصيل أخرى تاركاً إعلان الأمر للشركة المنتجة.