2017/07/10

عبدو شاهين يتحدث لـ "بوسطة" عن أجمل ما عاشه في "الهيبة
عبدو شاهين يتحدث لـ "بوسطة" عن أجمل ما عاشه في "الهيبة

خاص بوسطة_دانة وهيبة

أطل الممثل اللبناني عبدو شاهين في مسلسل "الهيبة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي بدور "شاهين" ابن عمّ "جبل/تيم حسن" مسجلاً تعاونه الثاني مع المخرج سامر برقاوي بعد "نص يوم".

عبدو أعرب عن سعادته باختيار المخرج له مجدداً، راوياً لبوسطة لقائهما لاول خلال تواجد المخرج السوري في عرض مسرحية "الطايفة 19" حيث أثنى على أدائه، ليختاره فيما بعد للعب دور صغير هو "عبدو" في "نص يوم"، ويجدد التعاون هذا العام في مسلسل "الهيبة" بدور "شاهين" الذي ينظر إليه كـ "فرصة حقيقية".

الممثل اللبناني أمضى فترة شهر ونصف تضمنت التحضيرات ورحلة التصوير يقول عنها: "عشتها بكل تفاصيلها، ودون أدنى شك لقد أظهرت جانباً من قدراتي التمثيلية وزادتني ثقة بأدواتي لقد كانت بحق امتحاناً صعبً وانشاء لله سأكون أفضل في الامتحان المقبل".
ويشير شاهين إلى أن لقائه بالممثلة القديرة منى واصف والعمل معها هو من "أجمل وأروع" ما عاشه في "الهيبة" فـ "لطالما تمنيت ذلك"، عدا عن أن: "الوقوف كممثل أمام المبدع تيم حسن شرف كبير وخبرة مثمرة وتجربة غنية مع شخص مريح وصاحب تجربة كبيرة".
واختم الممثل الشاب حديثه إلينا بالتعليق على الانتقادات التي طالت العمل لجهة "مساهمته في تلميع صورة تجار السلاح والخارجين عن القانون" : يقول: "الدراما لا تصنع واقع وإنما تأخذ من الواقع، والهيبة حول مشكلة موجودة في المجتمع إلى إشكالية، وبرأيي الفن الراقي هو دعوة للتفكير".