2017/07/12

بوسطة

كرمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أمس من قبل البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ومؤسسة "لأجلك سوريا" للتنمية التي منحتها ضمن حفل غداء، شهادة تقدير وبطاقة عضوية لتكون أول فنانة سورية تنضم إليها، وذلك تقديرا لمسيرتها الفنية وتألقها بشخصية "روز" التي لعبتها في مسلسل "شوق" وحصولها على لقب أهم نجمة عربية لموسم 2017 ، وكذلك سفيرة دراما الوطن العربي عبر المجلات العربية.
سوزان أعربت عن سعادتها واعتزازها بهذا التكريم مؤكدة جدية الرسالة التي تحملها خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد والتي باتت بحاجة لترميم البشر قبل الحجر، واعدة بتقديم الأفضل دائما.
صاحبة شخصية "روز" أهدت نجاحها لكافة فريق العمل وعلى رأسهم المخرجة رشا شربتجي والكاتب حازم سليمان والفنانين المشاركين، وبينت أنها لم تتعاطى مع الشخصية على أنها مجرد دور، بل عاشتها بصدق وبكل تفاصيلها إذ شعرت وكأنها حقا سبية حرب ما استنزف عاطفتها ومشاعرها ووقتها طوال فترة التصوير، واعتبرت أن الضرب المبرح الذي كانت تتلقاه من الكومبارس وكاد أن يتسبب بأذيتها جسدياً لمرات عديدة بالإضافة الى المناخ الشتوي القاس هما من أصعب الأمور التي واجهتها خلال فترة التصوير.
واختتمت سوزان نجم الدين حديثها بتوجيه رسالة شكر لكل من طالب بتسمية العمل " روز " بدلأ من "شوق" مؤكدة أنها لا ترى التسمية هي الأساس بل البصمة والتأثير الذي تتركه الشخصية.