2017/12/05

صاحبة السعادة.. صحبت المشاهدين إلى الطفولة
صاحبة السعادة.. صحبت المشاهدين إلى الطفولة

بوسطة - متابعة

استضاف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة CBC المصرية في حلقة أمس الاثنين (4 كانون الأول / ديسمبر الجاري) عدداً من أبطال مسلسلات وأفلام الكارتون التي عرضت في حقبة التسعينيات، حيث حملت الحلقة عنوان "عالم عيال عيال".

الأبطال هم: أمل حويجة مؤدية صوت شخصية "الكابتن ماجد"، طارق العربي طرقان مؤلف وملحن وكاتب شارات العديد من مسلسلات الكارتون، وفرقته الذين عادوا بذاكرة المشاهدين إلى مرحلة الطفولة بغنائهم لشارات كل من المسلسلات "بابار، كونان، دروب ريمي، ماوكلي، وهزيم الرعد".

في بداية الحلقة عزفت الأوركسترا التي ضمت أهم موسيقيي مصر شارات مسلسلات الديزني "توم وجيري، ميكي ماوس، بطوط، نقار الخشب، أبو الفصاد".

ووجهت أمل حويجة رسالة بصوت "كابتن ماجد" إلى اللاعب المصري محمد صلاح قائلة: "يا كابتن ستنجح.. عندما يمتلئ قلبك بالحب ستنجح.. عندما يمتلئ قلبك بالشجاعة والنبل والمروءة وأنت تعرفهم ستنجح.. أحيك وأحيى فريق مصر والمغرب وتونس والسعودية وكل عربي يرمى الأهداف في ملاعب العالم".

يشار إلى أن حلقة "عالم عيال عيال" ستستمر لليوم الثلاثاء(5 ديسمبر/كانون أول)، حيث سيتم استضافة باقي نجوم الدوبلاج الذي أدَوا الشخصيات التي ارتبطت بذاكرة المشاهدين.