2018/01/29

خاص بوسطة - دانا وهيبة

تسجل الممثلة السورية جيني اسبر حضورا في عدة اعمال درامية هذا الموسم، اذ تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل فرصة أخيرة وتلعب دور بطولة بشخصية المذيعة "نغم" التي تحلم بالشهرة والنجومية، تتزوج من حبيبها "كرم" بعد قصة حب طويلة لتصدم لاحقاً بمشكلات مع عائلته المتشددة بسبب عملها وتعيش صراعاً ما بين حبها لزوجها ورغبتها بتحقيق حلمها.

وانتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل جيران والذي يعرض حالياً عبر قنوات أبو ظبي، حيث حلت ضيفة على الجزء الرابع منه بدور فتاة تهتم بالموضة والازياء "فاشنيستا"، وتعشق السوشل الميديا، وتعيش تفاصيل يومية حياتية مع جيرانها لتطلق على نفسها "الديفا" بين صديقاتها.

كما شاركت في مسلسل حريم الشاويش بدور بنت الباشا التي تقع في غرام شاب حلاق لتواجه لاحقاً مشكلات تعيق زواجهما بسبب تفاوت المستوى الاجتماعي بينهما.

اسبر بينت في حديثها مع "بوسطة" بأنها تحاول دائماً التنويع بأدوارها رغم تشابه بعض شخصياتها، سواء على صعيد الشكل أو المكياج، "فمثلا في فرصة أخيرة لعبنا كثيرا على موضوع المكياج كوني ألعب شخصية مذيعة وهي تحتمل الجرأة بالميكاب، أما في مسلسل جيران حاولنا عدم المبالغة بالمكياج كون الشخصية تنتمي لبيئة بسيطة".
جيني لفتت إلى أن واحدة من مشكلات الممثلة السورية هي الحد من امكانياتها بحيث تبقى محصورة ومقيدة ولا تمتلك مساحة للإبداع، "وعليها أن تنحت بالصخر حتى تتميز".

يذكر أن جيني اسبر سجلت حضورا ضمن لجنة تحكيم اختيار ملك جمال البلديات معربة لنا عن سعادتها بهذه المشاركة، كما أطلقت مؤخراً عدسات لاصقة بالتعاون مع شركة "البر أوبتكال" مدرجة هذه الخطوة ضمن مشاريعها الخاصة.