2018/01/31

بوسطة

نجح فنانون أتراك في تخطي عائق الوقت على موقع Instagram، والذي لا يسمح بعرض فيديو تزيد مدته عن 60 ثانية، وانتجوا مسلسل رعب سيُعرض كاملاً على الموقع ذاته.

العمل يحمل اسم Eşik، مدة الحلقة الواحدة منه 59 ثانية، يلعب بطولته عدد من الممثلين الشباب أبرزهم (إركان شيليك، وجيزيم نور دوجا)، وهو من تأليف وإخراج أردوغان إيريك.

تدور أحداثه في إطار الرعب والتشويق  حول رجل في منتصف العمر تموت زوجته على يد ثلاثة رجال، فيقوم بملاحقتهم وقتل اثنين منهم، إلا أن أشباحهما تطارده ويعيش حالة من العزلة والاكتئاب، وتزداد الأمور سوءاً مع سماعه اصواتاً غريبة ورؤية خيالات مرعبة.

بطل المسلسل إركان شيليك أعلن أن العد التنازلي لعرض أول مسلسل رعب على Instagram، كما نشر الحساب الرسمي للمسلسل العديد من الصور لكواليس التصوير، إضافة إلى الفيديو الدعائي له.

يشار إلى أن المسلسل مكون من 10 حلقات، من المقرر عرض حلقتين منه أسبوعياً على الحساب الرسمي له على Instagram، وكذلك على موقعي YouTube و Twitter.

ويذكر أن أول تجربة بث على منصة الـ Instagram  كانت في عام 2016، حيث تم حينها انتاج مسلسل أميركي مكون من 28 حلقة تحت عنوان Shield 5، بلغت مدة عرض الواحدة منها حوالي 15 ثانية.