2018/02/03

بوسطة

فقدت الفنانة اللبنانية اليسا وعيها أمس الجمعة (2شباط) خلال إحيائها حفل غنائي في القرية العالمية بدبي، وأسرع مساعدوها إلى اخراجها من المسرح ونقلها إلى مقر الفندق للاطمئنان على صحّتها.

تقارير إعلامية خليجية أشارت إلى أن ارتفاع ضغط الدم لديها هو ما تسبب في فقدانها الوعي، حيث أنها قدمت وصلة غنائية في الحفل بلغت حوالي الساعة و10 دقائق، مضيفة أن أسباب إرهاق اليسا في الوقت الحالي، هو ارتباطها بجلسات تصوير متعددة لأكثر من برنامج تليفزيوني.

وتفاعل العديد من الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحادثة، حيث كتبت نانسي عجرم: "سلامتك اليسا.. متأكدة أنك قوية وسوف تتعافين بسرعة"، فيما كتب عاصي الحلاني: "سلامة قلبك اليسا الغالية" وارفقها بصورة تجمعهما، أما أحلام فقد كتبت لها: "استعيدي عافيتك قريباً، حماك الله اليسا".

كما علقت نجوى كرم بالقول: "الحمد الله عالسلامة اليسا انشالله ما يصيبك مكروه"، أما هيفاء وهبي فقد توجهت إلى اليسا قائلة: "سلامة قلبك اليسا ما تشوفي شر، دعواتنا لك"، فيما كتبت سيرين عبد النور: "سلامة قلبك الله يحميكي من كل شر".

يشار إلى أن اليسا صوّرت حلقة جديدة من البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي )كاربول كاريوكي) المأخوذ من الغرب والذي حقق شهرة عالمية كبيرة ونسبة مشاهدات عالية، ومن المقرر أن تطل اليسا في اول حلقة من البرنامج.