2018/02/08

بوسطة - متابعة

ردت الفنانة السورية غادة بشور على الانتقادات التي وجهت للفنانين على أثر تواجدهم في مؤتمر الحوار "سوتشي" مؤكدة أن أعضاء المؤتمر لم يكونوا فقط فنانين بل أطباء ومهندسين وأعضاء مجلس شعب "ولا أرى مشكلة بهذا الموضوع لأننا بالنهاية نقدم رسالة ثقافية بوجودنا كفنانين".

غادة و في لقاءها عبر اثير إذاعة أرابيسك أشارت إلى أن مساحة الدور لا تعنيها وإنما الرسالة التي تقدمها عبر الدور ووصفت نفسها بالـ "بطلة" بكل الاعمال التي تشارك بها "لا يهمني ان ألعب دور بطولة مطلقة، عليَ أن أؤدي الدور بشكل الصحيح وأن أوصله للمشاهد".

كما تطرقت للحديث عن الشخصيات التي تركت انطباع جيد لدى الجمهور مبينة أن "زهور" التي لعبتها في أحلام أبو الهنا من أنجح الشخصيات التي قدمتها، معتبرة أن مسلسلي ضيعة ضايعة و حرائر شكلا نقلة نوعية في حياتها الفنية "لانهم أظهروني بصورة مختلفة"، كما أثنت على تجربتها مع الفنان المصري حسن حسني معربة عن سعادتها بالعمل معه معقبة "ارتجلنا العديد من الجمل والمقاطع في مسلسل صايعين ضايعين لأننا كنا منسجمين بشكل كبير".

كما أنكرت فكرة خضوعها لأي عملية تجميل مؤكدة أنها في حال قامت بهذه الخطوة ستخبر جمهورها بذلك بناء على صراحتها المطلقة معهم.

وفي سؤال لها عن موضة الصاعدات ضمن الوسط الفني أجابت بأن عددهم قليل جداً وهي تؤيد فكرة ترك الأفضلية للخريجين والخريجات والموهوبين، "يوجد الكثير من الفنانين منسيين وجالسين في منازلهم ومن الأفضل أن نعطي الأدوار لفنانين لهم تاريخهم بدلاً من الدخلاء على المهنة".

 يشار أن غادة بشور تسجل حضورها في موسم 2018 بعدة مسلسلات، منها: الفرصة الأخيرة، غضبان، حريم الشاويش، بينما تستعد لبدء تصوير مشاهدها في طوق البنات 5.