2018/09/25

خاص بوسطة - دانا وهيبة

بدأت الفنانة السورية دانا جبر تصوير مشاهدها في خماسية لحظات من مسلسل "عن الهوى والجوى" وتؤدي في العمل بحسب تصريحها لـ "بوسطة" شخصية "سلمى" ابنة الأغا وهي فتاة مدللة، تتصف بالعند، تعيش قصة حب مع شاب من عائلة بسيطة جداً ومن بيئة تختلف كثيراً عن بيئتهم، لتدخل بنزاعات مع عائلتها دفاعاً عن قصة حبهما فتلتجأ لعمتها "منى واصف/ بوران" كي تساعدها وتقف بجانبها.

تعقب: "أحداث الخماسية تجري في زمنين الأول منذ خمسين عام وأنا أحد أبطال هذه الحقبة، حيث أجسد الشخصية ذاتها التي تلعبها خالتي مرح جبر بالزمن الثاني من الأحداث وهو زمننا الحاضر".

وعن وقوفها للمرة الأولى بجانب القديرة منى واصف أعربت دانا عن سعادتها بهذه الخطوة فلطالما تمنت العمل معها رغم أنها تراها بشكل متكرر في الحياة العادية بحكم القرابة التي تربط بينهما مضيفة "أشعر بغيرة كبيرة من زملائي الذين وقفوا بجانبها في عمل ما فأنا ما سبق وتعاونت معها من قبل، فهي أستاذة ونجمة وشهادتي بها مجروحة ناهيك عن تواضعها وروحها الجميلة التي تضفيها في اللوكيشن".

من جهة أخرى، تتحضر دانا جبر للمشاركة في مسلسل "حرملك" المقرر أن يخرجه تامر إسحاق وتنتجه شركة "كلاكيت"، على أن تدور كاميراته مطلع شهر تشرين الأول المقبل.