2018/11/20

خاص بوسطة - دانا وهيبة

يشارف الفنان السوري وائل رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام" الذي يخرجه محمد زهير رجب في دمشق، حيث يتابع أداء شخصية "مظهر" الرجل الذي يتصف بالصلابة والقسوة كاشفاً لبوسطة أثناء زيارتنا لكواليس التصوير بأن تطورات ملحوظة ستطرأ على العمل عموماً في هذا الجزء "هناك عوالم وشخصيات وخطوط جديدة دخلت إلى العمل إلى جانب غياب بعض الشخوص" وعلى شخصيته خصيصاً قياساً بالأجزاء السابقة "تميل الشخصية من أقصى الشر باتجاه الخير".

كما تحدث عن أسباب استمرارية العمل مؤكداً بأنه لو لم يثبت وجوده ونجاحه لما طالب الجمهور وكذلك المحطات بإنتاج أجزاء جديدة منه، مبيناً أن شركة قبنض المنتجة له تسعى لتلبية مطالب الناس.

أما عن الإقبال الشديد على أعمال البيئة الشامية من قبل المحطات التلفزيونية اعتبر أن للبيئة الشامية سر وخصوصية على اختلاف العصور "فهي بيئة غنية وتحتوي على تفاصيل وحياة وروح، والجمهور يحب الذهاب باتجاهها والنبش بتفاصيلها والتعرف على خباياها مع احترامي لباقي البيئات المختلفة الموجودة من حولنا".

من جهة أخرى يتابع تحضيراته لإخراج مسلسل "ناس بوك" عن نص من تأليف أسامة كوكش وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة.

وفيما يخص التدوينة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن التحضيرات لإنجاز جزء جديد من مسلسل "بكرا أحلى" أبدى وائل رغبته وسعيه لاستمرارية المسلسل "توقفنا فترة عن متابعة التحضيرات وأيضاً ظروف الحرب الصعبة التي مررنا بها أثرت على ذلك واليوم عدنا لمتابعة العمل عليه ونسعى لتنفيذ أكثر من جزء لكن باسم آخر مع المحافظة على الظروف والشروط الموضوعية ذاتها التي كانت موجودة".