2019/01/28

خاص بوسطة – دانا وهيبة

اختتمت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا مؤخراً تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "مافيي" الذي يعرض حالياً على محطتي (أبو ظبي وMTV)، إذ تؤدي فيه شخصية "ياسمة" التي وصفتها لـ "بوسطة" أثناء وجوده في كواليس التصوير بأنها فتاة عملية تتمير بهدوئها وتعاطيها مع الأمور بترو، تقف دائماً مع الحق، ويضعها القدر على المحك بين خيارين ما يجعلها في حيرة من أمرها ويؤثر عليها، وتضيف أبو شقرا: "مع كل حلقة سيزداد انجذاب الجمهور للمسلسل وسيتعاطف أكثر مع ياسمة".

فاليري التي تلعب أول بطولة مطلقة في هذا العمل إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار، بينت أنها تجد هذا الأمر مسؤولية كبيرة جداً خاصة وأن العمل يتميز بالضخامة من جميع النواحي "أنا أعمل بقدر استطاعتي وأتمنى أن تنعكس نتيجة تعبنا على شاشة التلفزيون".

وعن شراكتها مع معتصم تحدثت بأنها لم تلتق مسبقا به قبل العمل وكشفت بأنهما منذ البداية انسجما معا وكان لهما نفس الاتجاه والهدف، كما أنهما مرتاحان بالعمل سوية ويتشاوران بكافة التفاصيل التي تتعلق بشخصيتيهما.

وأعربت فاليري عن سعادتها بأن الفرصة سنحت لها بالوقوف أمام عدسة رشا شربتجي، واصفة إياها بالمبدعة والقادرة على تحفيز الممثل كي يعطي أكثر ويشعر أثناء التعاون معها بسعادة وراحة وحماس، كما أشادت بالجهد الكبير الذي تبذله شركة الصباح بأعمالها فهي دائماً تقدم الأفضل، مؤكدة أهمية أن يتعامل الممثل مع أشخاص يثق بهم ثقة مطلقة وهذا حال فاليري مع الشركة المنتجة للعمل، و"أعتقد بأننا مرتاحان بالعمل مع بعضنا، وأصبحت جزءا من هذه الشركة" متمنية أن تكتمل هذه الشراكة.

صاحبة شخصية ياسمة، لم تخف بأن الجمال والشكل المقبول يساعدان على وصول الممثل للجمهور "فالمشاهد يحب أن يرى شكلا جميلا على الشاشة لكن الجمال وحده لا يثبت أقدام الفنان في حال افتقد للموهبة وما يبقى هو المضمون"، وتمنت أن تخطو خطوات ثابتة ومدروسة وغير عشوائية توصلها إلى مكان أكبر وأهم.

من جهة أخرى تشارك فاليري في برنامج ديو المشاهير وتطرقت خلال لقائنا معها للحديث عنه مبينة أنها سبق وغنت مع عدة جمعيات ولم تكن هذه تجربتها الأولى "فأنا أحب الغناء معتبرة هذه التجربة جميلة وما شجعها على خوضها رغم تضارب مواعيدها مع التصوير كون هدفها إنساني.