2019/02/07

خاص بوسطة – جلال رومية

يتحضر الفنان كرم الشعراني لبدء تصوير مشاهده ضمن مسلسلين، الأول "مسافة أمان"، وهو عمل اجتماعي للمخرج الليث حجو، كاشفاً لـ "بوسطة" أنه يجسد فيه شخصية (أنس) ممرض بإحدى المشافي، يتورط بقضايا فساد بمشاركة أحد الأطباء.

والثاني "الحلاج"، عمل تاريخي من إخراج شعلان الدباس، ويؤدي فيه دور الوزير أبو علي الخاقاني، الملقب (الدقاق صدره).

فيما يتابع كرم العمل في المسلسل البوليسي "الجوكر" (تأليف ماجد عيسى، إخراج نزار السعدي)، ويجسد فيه شخصية إنسان بسيط عانى من تخبطات ومآسي كثيرة في الحياة، نتيجة زواج خارج نطاق الأهل، "يعيش حالة من الفقر المدقع، ويعمل في بوفيه الجامعة على الرغم من أنه خريج رياضات ولقبه أحد الدكاترة عبقري الكلية".

وانتهى الشعراني مؤخراً من تصوير عدة لوحات ضمن المسلسل الكوميدي "كونتاك" (تأليف مجموعة كتّاب، إخراج حسام الرنتيسي).

 أما عن مصير مسلسل "آوت فوكس" الذي كان سيلعب بطولته إلى جانب الفنان بشار إسماعيل، أوضح كرم أنه توقف لأسباب إنتاجية متعلقة بمنتج العمل "فجأة اختفى، ولا أحد يعلم لماذا".

كما تطرق الشعراني إلى موضوع تنوع الشخصيات في الموسم الواحد، مؤكدا أنه أمر إيجابي بالمطلق لكنه مسؤولية كبيرة، "يجب على الممثل أن يكون أمينا في تأدية هذه الشخصيات".

على صعيد السينما، ينتظر كرم الشعراني عرض الفيلم الروائي الطويل "نجمة الصبح" للمخرج جود سعيد، ويجسد فيه شخصية شاب يسميه والداه عبد الحليم حافظ ميهوب، لشدة حبهم وتأثرهم بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، "يعيش صراع من أجل فتاة يحبها، ينتهي بانتصاره والزواج منها، لكن خلال حفل الزواج يقع حدثٌ مأساوي، نشاهده خلال العرض".