2019/02/11

خاص بوسطة – دانا وهيبة

نفت الفنانة القديرة صباح الجزائري ما يتم تداوله عن انضمامها للجزء الجديد من مسلسل "باب الحارة" الذي تنتجه شركة قبنض، وفي حديثها مع "بوسطة" بينت أنها لم توقع عقد مشاركة كما يشاع، مؤكدة رفضها الوجود في أي عمل تحت مسمى "باب حارة" إلا مع المنتج والمخرج بسام الملا صاحب المشروع الأساسي "من غير الممكن أن أكون إلا مع الملا وكل الأخبار التي انتشرت فيما يخص هذا الموضوع مجرد شائعات".

كما وعدت الجزائري جمهورها بأنها ستطل عليهم في جزء جديد من العمل تنتجه شركة "ميسلون" لصاحبها بسام الملا في موسم رمضان 2020، وسيكون هذا الجزء متميز جداً (على حد قولها).

من جهة أخرى تتابع صباح تصوير مشاهدها في مسلسل "ورد أسود" بأحد أدوار البطولة، وستسافر مع فريق العمل خلال الأيام القادمة إلى الجزائر لاستكمال تصويره هناك، وأعربت عن حماسها لرؤية أهلها ومحبيها هناك خاصة وأن أصولها جزائرية " كل أهل الجزائر أهلي يلي بحبون وبحبوني".

المسلسل المذكور هو أول عمل فني يجمع صباح الجزائري مع ابنتها ترف التقي وتلعب دور والدتها أيضاً بالعمل وعن ذلك تقول: "ترف ابنتي بالحياة وبالمسلسل والعلاقة جدا طبيعية بين الأم وابنتها، أشعر بخوف دائم عليها وسعيدة بها ومرتاحة جداً بالتعاون معها كممثلة وأتمنى التوفيق لنا في هذه التجربة".

بالتزامن مع "ورد أسود" تشارك الجزائري في بطولة مسلسل "سلاسل دهب" وكانت قد أنهت تصويرها في مسلسل "شوارع الشام العتيقة" منذ فترة قصيرة، كما حلت ضيفة على إحدى حلقات مسلسل "ناس من ورق".