2019/04/28

خاص بوسطة

يطل الفنان خالد القيش بعدة أعمال درامية خلال رمضان 2019، إذ يشارك في مسلسل "دقيقة صمت" (تأليف سامر رضوان، إخراج شوقي الماجري) ويؤدي شخصية "العميد عصام"، المحرك الرئيسي لخيوط اللعبة، وهو شخص إيجابي يتمتع بذكاء كبير واستطاع أن يصنع لنفسه مستقبلاً وقوة كبيرة ضمن مجاله، لكنه يتورط بقصة صغيرة تتطور لتصبح قضية كبيرة جداً.

خالد الذي تفرغ في الموسم الحالي لهذا المسلسل فقط، بين أن هناك شخصيات تستحق أن يصب الممثل كامل تركيزه فيها، خاصة عندما يكون العمل متكامل، "يصبح لديك انتماء للعمل وتصر على تقديم عمل فني حقيقي كامل وهذا ما حفزني على التفرغ له هذا الموسم".

كما يحل القيش ضيفاً على عملين، الأول مسلسل "مسافة أمان"، (إخراج الليث حجو، تأليف إيمان سعيد)، بشخصية الدكتور "مصطفى"، وهو مدير المستشفى، وزميل الطبيبة "سلام/ سلافة معمار".

والثاني، "العاشق صراع الجواري" (إخراج علي علي، تأليف أحمد المغربي) ويجسد فيه شخصية متخيلة، اسمها طفيل وهي بمثابة الضمير والعقل الباطني للحلاج، تسكن بداخله وتتنبأ له بما سيحدث، وتحاوره دائماً عندما يقوم بأي عمل.

كما يشارك القيش بعدة لوحات من سلسلة "بقعة ضوء 14" (سيف الشيخ نجيب، تأليف عدة كتاب)، معرباً عن انتمائه لهذا المشروع الذي أصبح بمثابة "مازة على المائدة الرمضانية".