2020/11/05

بوسطة - متابعة

بعد مرور حوالي ثلاث سنوات على تعاونهما الأول في أغنية "سوري قديم" قدم الفنان قصي خولي بالاشتراك مع مغني الراب السوري اسماعيل تمر ديو جديد حمل اسم "القصة كلا"، حيث صوّر على طريقة الفيديو كليب، وطُرح مؤخراً عبر قناة اسماعيل على اليوتيوب.

الفنان قصي خولي أشار في لقاء مع ETبالعربي، إلى أنه يحب هذا النوع من الغناء، وأضاف: "عم نحاول نقدم من خلاله، رسالة للشباب، بقالب موسيقي جميل، يتناسب مع الموسيقى العربية"، منوهاً إلى أنه لا يقدم نفسه كمغني راب "أنا عم أخد خط صغير من ضمن هذا النوع، وقدم من خلاله الرسالة اللي انا بدي وصلها للناس".

إلى جانب ذلك، انضم الخولي مؤخراً إلى لجنة تحكيم برنامج "The Mask Singer"، الذي يجري تصويره في لبنان، وهو برنامج مواهب، يضع فيه المشاركون أقنعة على وجوههم، ويغنون أمام اللجنة، ليتضح فيما بعد أن غالبية المشتركين هم من الشخصيات المعروفة.

كما يتابع قصي في الفترة الحالية، تصوير مشاهده بمسلسل "لا حكم عليه" تحت إدارة المخرج فيليب أسمر، عن نص من كتابة بلال شحادات وندين جابر، وإنتاج شركة الصباح.

العمل مكون من 15 حلقة، يشارك في بطولته إلى جانب قصي خولي، كل من: فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي ابراهيم، سحر فوزي ، كارول الحاج، عبدو شاهين، ايلي متري، كارين سلامة، رندى كعدي، وغيرهم، ومن المقرر عرضه أواخر شهر ديسمبر المقبل عبر منصة شاهد.