2020/12/10

خاص بوسطة

يطل الممثل الشاب مؤيد الخراط في المسلسل الخليجي "الميراث" (تأليف مجموعة كتاب، إخراج مجموعة مخرجين) الذي يعرض حالياً على محطة MBC، ويمتد على 250 حلقة.

مؤيد تحدث لبوسطة عن شخصية "باسل" التي تظهر في الحلقة 187 حين يقرر زيارة شقيقته، وتستمر حتى الحلقة 250، لافتاً إلى أنها ذكية وقوية "يكون أداة لشخص مهم يحيك المؤامرات، لتحقيق أهداف معينة، عن طريق شقيقته المتزوجة من أحد رجال الأعمال السعوديين".

ونوه إلى أن هذا النوع من الأعمال والذي يسمى "سوب أوبرا" يحاكي الواقع ويرصد الأحداث لحظة بلحظة، من خلال تسليط الضوء على العلاقات والصراعات التي تنشب بين الشخصيات".

وأشار الخراط إلى أن سبب وجوده ضمن عمل خليجي ولأول مرة، يعود لوجود خط سوري ضمن أحداث المسلسل، مؤكداً أنه خضع لكاستينغ(تجربة أداء) قبل أن يحصل على الدور "الشركة المنتجة أجرت كاستينغ لمجموعة شباب مقيمين بالإمارات من فئة عمرية معينة والحمد لله كان الدور من نصيبي".

وأعرب الخراط عن فخره بالتعاون مع كامل فريق العمل، لافتا إلى أن الدراما الخليجية في تطور مستمر، "لديهم آلية عمل احترافية عالية المستوى، فهم يتعاملون مع الفن بطريقة مختلفة، وأنا لست بصدد التقييم، لكني أرى من خلال تجربتي معهم بأنهم يسيرون على السكة الصحيحة".