2021/01/13

خاص بوسطة

انضم الفنان خالد القيش إلى قائمة أبطال مسلسل "للموت" الذي تنتجه شركة إيغل فيلمز، ويتولى إخراجه فيليب أسمر، عن نص للكاتبة ندين جابر.

القيش وفي اتصال مع بوسطة، كشف أنه يؤدي في المسلسل شخصية ابن للعائلة التي تدور حولها أحداث القصة، "يتعرض مع شقيقه لحادثة غريبة بسبب فتاتين يجتمعان بهما في حالة من الحب والانتقام".

ويشارك القيش في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، وهم: ماغي بو غصن، محمد الأحمد، باسم مغنية، دانيلا رحمة، صباح الجزائري، أحمد الزين، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ختام اللحام، خالد السيد، رنين مطر، ريان حركة، فيفيان أنطونيوس، وغيرهم.

ويتابع خالد تصوير دوره في مسلسل "حارة القبة" (تأليف: أسامة كوكش، إنتاج: شركة عاج) تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي، ويؤدي فيه شخصية رجل إقطاعي يمتلك قرية.

وكان قد انتهى مؤخراً من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "المنصة" (تأليف: هوزان عكو، إخراج: ياسر سامي)، والذي تتمحور أحداثه حول صراعات حرب المعلومات والميديا بأثرها على حياة الناس ضمن إطار اجتماعي تشويقي.

أما في ما يتعلق بانسحابه من مسلسل "هند خانم" (كتابة: رازي وردي، إخراج: كنان اسكندراني، إنتاج شركة مروى غروب) الذي لعب بطولته إلى جانب الفنانة ورد الخال، وتولي الممثل اللبناني يورغو شلهوب إكمال الدور نيابة عنه، أوضح خالد القيش أن اعتذاره عن العمل، جاء بسبب عدم قدرة الشركة المنتجة على تنسيق الوقت، وأضاف: "اتفقت مع شركة مروى غروب على أربعة شهور لتصوير هند خانم، وبدأنا من شهر آب في عام 2019، وكان من المفترض أن ننتهي مع بداية عام 2020، لكن بسبب الأحداث التي حصلت في لبنان، إضافة إلى الكورونا وإغلاق الحدود، تأخر إنجاز العمل"، وتابع: "أنا لدي التزامات بأعمال أخرى، لذا طلبت منهم أن ينسقوا لي وقتاً لا يتعارض مع أوقات التصوير الأخرى، فلم يستطيعوا ذلك، لأن المسلسل يعرض على الشاشة، لذا اعتذرت عن العمل، ولم استطع إكمال مشاهدي".