2021/01/16

بوسطة

أكدت الفنانة إيمان الغوري والتي اشتهرت بشخصية "خيرو" في مسلسل "أحلام أبو الهنا"، أن ابتعادها عن الشاشة لنحو عشرين عاماً منذ آخر ظهور لها في مسلسل "شو حكينا"، كان قراراً شخصياً.

وبينت في لقاء لها على تلفزيون "عمّان" ضمن برنامج "شو ما في"، أن قرار ابتعادها عن الفن كان عندما رزقت بابنها ورد، حيث قالت: أنا أحب ابني ورد أكثر من الفن، فأردت أن أكون مع ابني، وأستمتع بأمومتي، لا سيما أنه ابني الوحيد"، مضيفة أن ما غيره ورد بنظرتها للحياة كان: "كل فقاعات الفن فارغة، غير حقيقية ومزيفة".

وقالت إن الشخصية التي يتذكرها بها الناس خلال مسيرة فنية عمرها خمس سنوات هي "خيرو"، مؤكدة أنه وبحسب إجماع الناس والمشاهدين، هذه الشخصية كانت البصمة في مسيرتها.

وعن سؤالها إذا كان يزعجها تشبيه الفتيات السمينات بـ "خيرو"، أجابت أن ذلك لا يسبب لها إزعاجاً "أنا أحسها غيمة فرح فلما أكرهها بدي، ولا أزعل إذا شبه أحدٌ بخيرو، وأنا أحبها"، وأضافت: "هذا جسمي وربي خلقني هكذا، ووزن خيرو كان 150 كيلو غراماً".

وبينت الغوري أنها استمتعت بالشهرة التي حققتها لها شخصية "خيرو" فترة عرض العمل، وكان عمرها آنذاك 26 عاماً "ربما هذا كان من متطلبات عمر الـ 26، لكن الآن إذا سئلت عن الشهرة، فأنا لا أحب"، مبينة أنها ليست فنانة معتزلة ولا محترفة "أنا إنسانة محبة للفن، الفن يجري في خلاليا دمي".

وعلقت على الإشاعات الكثيرة التي تنشر عنها وكونها لا ترد، مبينة أن هناك من ينشر هذه الإشاعات، وقالت: "لا سيما بعد عرض أحلام أبو الهنا، لكن بعدها لم أفكر بالرد، تجربة قاسية جداً، لكن الآن الأمر عادي".

وتحدثت حول إمكانية ظهورها قريباً على الشاشة، قائلة: لا يوجد شيءٌ غريب أو مستبعد، رغم بعدي، إلا أني محافظة على شغفي".