2021/03/01

بوسطة – متابعة

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها خُذلت بعد مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، لافتة أنه كان من المقرر أن تلعب بطولة الجزأين الثاني والثالث من العمل، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأوضحت نيكول في لقائها ضمن برنامج المواجهة مع الإعلامي رودولف هلال، أنها لا تعلم السبب وراء ذلك، حيث قالت: "ما عندي جواب، بدكم تسألوا الشركة"، نافية وجود خلاف شخصي مع المنتج صادق الصباح، وأضافت: "العشم على قد المحبة، أنا كتير بعزه للأستاذ صادق وبحترم تاريخه وتاريخ الشركة، بس زعلت ودفعت تمنها، لأن ما كنت بستاهل، لأن وقت قررت اشتغل باللبنان وبالبان آرب، انا بدي اشتغل وكون حد بنتي، وافتح سوق، كان كتير مفروض يصير أكتر من هيك، بس ياريت الحيطان فيها تحكي الوعود".

وأشارت نيكول إلى أنها اعتذرت عن عملين في مصر لأجل الهيبة "قلتلهم أنا معكم، وجيت وفتت بكل قلب قوي ونية منيحة، كان في وعود كتيرة، وحكينا أنا والأستاذ صادق، أنو هي فرصة، ومن بعدها رح تفتح كتير أبواب وكتير تعاملات، بس ما صار هاد الشي".

وفي سؤالها عما إذا كان الفنان تيم حسن وراء ذلك، نفت نيكول ذلك بالقول: "لا أبداً ما خصه، فنان بحترمه وبحترم احترافه وتجربتي معه".

بدوره رد المنتج صادق الصباح على نيكول من خلال تغريدة عبر حسابه على التويتر، قال فيها: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبة، ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الإتفاق وبعد الإتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات، إلى الملتقى إن شاء الله".