2021/04/12

بوسطة - متابعة

مع اقتراب الموسم الرمضاني 2021، والإعلان عن المسلسلات التي ستكون حاضرة ضمن الموسم، خرجت عدة مسلسلات من السباق الرمضاني المرتقب، لتعرض في وقتٍ لاحق.

المسلسل الأول هو "مقابلة مع السيد آدم 2" (تأليف وإخراج فادي سليم)، والذي لم تستكمل عمليات تصويره، وكان قد أوضح مخرج العمل أن ظرفه الإنساني هو السبب "الوحيد" الذي منعه من إتمام التصوير، ما أدى إلى تأجيل عرضه لبعد شهر رمضان.

والعمل الثاني الذي خرج مؤخراً من السباق الرمضاني هو مسلسل "السنونو" (من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة)، وكشف صناعه أن السبب تأخر العمليات الفنية للعمل، وصرح العظمة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "العمليات الفنية  استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان بموعد يحدد لاحقاً".

كما أعلن مؤخراً  صناع مسلسل "بروكار2" (تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب) ومسلسل "داون تاون" (قصة كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس، إخراج زهير قنوع) ومسلسل "رد قلبي" (تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم) أن الأعمال الثلاثة لن تعرض ضمن الموسم الرمضاني المرتقب، دون أن يكشفوا الأسباب التي حالت دون ذلك.

والمسلسل السادس الذي تأجل عرضه ولن يكون حاضراً ضمن المنافسة الرمضانية المقبلة، هو "دفا" (تأليف بسام مخلوف، إخراج سامي الجنادي، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني)، لعدم استكمال عمليات تصويره، إثر حدوث خلل مع فنيي العمل، استدعى حلها التوقف لفترة فتأخر التصوير، بحسب ما أوضح مخرج العمل لبوسطة، وأضاف أن التأخر في التصوير أحدث صعوبة لدى الممثلين المشاركين في العمل بتنسيق وقتهم، بسبب التزامهم بأعمال أخرى، ما حال دون استكمال التصوير.