2022/02/28

بوسطة - متابعة

بينت الفنانة ديمة الجندي أن ابنتها تيا، توافقها فكرة أن تتزوج مجدداً.

وقالت الجندي في حوار مع مجلة "لها" إن ابنتها لا تريدها أن تظل عزباء، كونها لا تحبّذ بقاءها وحيدةً عند سفرها، متحدثة عن حبها للاستقرار وجو الأسرة، ولكن "خوض تجربة زواج سابقة لفترة طويلة والتقدّم في العمر، يفرضان متطلبات مختلفة عن السابق ولم يسرق قلبي أحد".

 

وعن نوعية الأدوار التي تود تقديمها مستقبلاً، أشارت إلى أن البدوية، أول ما يخطر ببالها، لأنها لم تلعبها في السابق، وأضافت: "أتطلع أيضاً إلى أدوار الأكشن إذ يبدو أن الجمهور ينتظر هذا النوع من المسلسلات ويطالب به".

وتطرقت إلى أسباب انتقاد مسلسل "السنونو" من وجهة نظرها، قائلة إن الجمهور شاهد العمل بتوقع وربط مسبقين بسلسلة "مرايا"، إلا أن "العملين مختلفان في الشكل والمضمون".

وتحدثت في الحوار عن مشاركتها بمسلسل "بيوت من ورق" (نص آية طيبة وإخراج أسامة الحمد)، حيث تجسد شخصية "مايا"، إنسانة معذّبة في الحياة، تعاندها الظروف في بلدها سوريا، فتسافر إلى لبنان محاولة تغيير قَدَرها، وتدخل لاحقاً في علاقة حب مع "ربيع"، الشخصية التي يقدّمها الفنان طوني عيسى.

ومن جهة أخرى علقت الجندي على إطلالاتها التي تعتبر "مثيرة للجدل" على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن ما ترتديه ألبسة من حياتها اليومية، وتفضل عدم الاستعراض من ناحية الشعر والمكياج والأكسسوارات "لعلي أقل مَن يستخدم فوتوشوب".