خاص بوسطة – يارا صالح


طرح الفنان الشاب ريبال الخضري يوم الاثنين 11 نيسان/ إبريل أغنيته الجديدة "قال شو"، التي تتناول الوضع الذي يحدث في سورية حالياً، وهي من كلماته وألحانه، وتم تسجيلها في أستوديو "غايا".

 

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد ريبال أنه كان يعمل على طرح أغنية تتحدث عن الوضع الذي تشهده سورية حالياً، ويحاول فيها المساهمة في تهدئة التوتر الذي تشهده البلاد، بالتأكيد على أننا جميعاً كسوريين نعيش تحت سقف الوطن، وأضاف: «لكنني وصلت إلى مرحلة شعرت فيها أن الهدوء ومحاولة تهدئة النفوس لم تعد تنفع، في ظل كل ما تشهده البلاد من تخريب، فقررت تقديم هذه الأغنية، وقد استغرق العمل على تأليفها وتلحينها نحو يومَين فقط، كما أن التسجيل تم بشكل سريع جداً على مدى أسبوع، وأصبحت الأغنية جاهزة قبل أيام قليلة للبث عبر الإذاعات».

 

كما كشف ريبال أنه يستعد خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، كي تُصبح جاهزة للتقديم عبر الشاشات التلفزيونية..

 

وتقول كلمات الأغنية: «قال شو صار بدّن حريّة من بعد ما فلّوا.. قال عم بيخافوا علينا شويّة وعنّا ما تخلّوا.. ما القصة وباختصار.. هني اللي أخدوا القرار.. يا إما الغربة تقتلهم.. يا إما الانتحار».