2013/05/29

إنجي شرف : أنا الأقرب لتجسيد شخصية وردة درامياً
إنجي شرف : أنا الأقرب لتجسيد شخصية وردة درامياً

خمس الحواس - البيان


اعتبرت الممثلة إنجي شرف نفسها الأقرب لتجسيد شخصية "وردة الجزائرية" في العمل الدرامي الذي أعلن أخيرًا عن الإعداد له، بحكم صلة القرابة بينهما، مضيفة أنها لن تقبل المشاركة في أي أعمال مقبلة لا تراها مناسبة لها ومتوافقة مع عاداتها وتقاليدها..

وأكدت أيضًا أنها تعيش أسريًا حياة مستقرة وخاصة بعد إنجابها ابنها زين الذي تعتبره الوردة الجميلة التي أعطت لحياتها مزيدًا من الاستقرار والهدوء.. مزيد من التفاصيل في الحوارالتالي :

انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعض الأخبار الصحافية عن ترشيحكِ لتجسيد دور الفنانة الراحلة وردة دراميًا؟

بالفعل سمعت ذلك أيضًا ، فهناك بعض الأصدقاء الذين أخبروني بنشر أخبار صحافية عن أنني الأقرب لتجسيد دور وردة في أحد الأعمال الدرامية التي يتم الإعداد لها حاليًا.

ولكن بعض المواقع الإلكترونية نشرت تصريحات للسيناريست محمود معروف ينفي فيها خبر ترشيحكِ للدور؟

لا أستطيع أن أصرح بأكثر من أنني أقرب الفنانين لتجسيد دور وردة بحكم صلة القرابة، فهي عمة شقيقتي من والدي وكنت دائمة الاتصال بها وأمتلك معلومات كثيرة يمكنها أن تساعدني على أداء الدور بالصورة المطلوبة، وفي النهاية أعتقد أن القائمين على العمل هم من سيختارون الشخصيات المناسبة للعمل؛ لأنهم بالتأكيد يسعون للنجاح.


ترفض الإغراء

على الرغم من موهبتكِ وإشادة النقاد بأدواركِ إلا أنكِ قليلة الظهور الفني.. لماذا؟

عندما يعرض عليّ عمل أرى فيه أنه إضافة لي؛ أوافق فورًا، ولكن -للأسف- معظم ما يعرض عليّ لا يناسبني ولن أقلد أحدًا في المشاركة في أعمال غير هادفة ولا توجد بها رسالة.

هل تقصدين أنكِ ترفضين أدوار الإغراء؟

بالتأكيد نعم، ولن يجبرني أحد على أداء مثل هذه الأدوار؛ لأنها ببساطة لا تتناسب مع عاداتي وتقاليدي، فهي أعمال تجارية بحتة.

هناك من يرى أن ابتعادكِ عن الفن يرجع لأمور تجارية خاصة بكِ؟

أنا بالفعل افتتحت محلاً للملابس الجاهزة ولا علاقة له بابتعادي عن الفن ولكنني أركز بالمحل عندما أكون غير مشغولة بالتصوير.

بالشمع الأحمر

هل أنتِ راضية عن دوركِ في "الفاجومي"؟

الحمد لله الفيلم حقق مردودًا إيجابيًا جيدًا بشهادة الجماهير والنقاد، وأعتقد أن دوري كان جيدًا أيضًا ويكفيني إشادة المخرج عصام الشماع بي، ومن الأعمال التي أعتز بها أيضا ، مسلسل " بالشمع الأحمر" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه منذ سنتين واشترك به فنانون كبار كالفنانة يسرا والفنان هشام عبد الحميد.

وماذا عن أدواركِ المقبلة؟

أستعد حاليًا للمشاركة في عمل درامي يتم الإعداد له، وهو من إخراج عصام الشماع، لكن لم يستقر على اسمه بعد. حياة عائلية

قالت إنجي شرف : الحمد لله أنه رزقني الله بزين، الذي أعتبره هدية الله لي في الدنيا وأهم أعمالي، ويكفيني أنني أصبحت أحب الجلوس في المنزل لأكون قريبة منه، ، وإلى جانب ذلك فإن زوجي يقدر جيدًا طبيعة عملي، فدائمًا ما أقوم بأخذ آرائه في معظم الأعمال التي يتم عرضها عليّ وفي معظم القرارات كان موفقًا جدًا.