2013/07/13

بوسطة

 

تغيب نخبة من أبرز الفنانات السوريات عن الدراما السورية لهذا الموسم،  نذكر منهن: أمل عرفة، نسرين طافش، كاريس بشار، يارا صبري، ناظلي الرواس ,ديمةبياعة  وديمة الجندي.

وإليكم التفاصيل:

 

نسرين طافش اعتذرت عن عدة أعمال هذا الموسم، بعد تعثّر مشروعها "رابعة العدوية" للمرة الثانية، وانتقالها للإقامة في دبي، وطلاقها من زوجها رجل الأعمال الإماراتي مؤخراً.

 

كاريس بشّار اختارت الإقامة مع عائلتها في أمريكا منذ انتهائها من تصوير مسلسل "الأميمي" في الموسم الفائت، وقدمّت هناك فيلماً قصيراً عن أم مدمنة للكحول ويحمل الفيلم توقيع المخرجة السورية ياسمين ريحاوي.

 

يارا صبري انتقلت للإقامة مع عائلتها في دبي منذ فترة، وآخر مشاركتها في الدراما السورية كانت في العام 2011، بمسلسل "جلسات نسائية". 

 

 ناظلي الروّاس التي تألقت في مسلسل "بنات العيلة" الموسم الفائت كان من المقرر أن تكون إحدى بطلات مسلسل "حبّة حلب" لكنهّا لم تشرك في العمل الذي اعتذرت عنه رشا شربتجي ثم تحول المشروع إلى مسار آخر... ولم ترتبط ناظلي بأي عمل آخر لموسم 2013 بعده.

 

أما أمل عرفة، ديما الجندي، وديما بياعة فكان غيابهن بسبب مسلسل "حمام شامي"، الذي اعتذرت عنه أمل بدايةً، ثم شاركت فيه الجندي وبياعةّ  إلا أن عرض العمل أجّل إلى مابعد رمضان، واتخذ هذا القرار قبل انطلاق الموسم الرمضاني بأيام قليلة.