2012/07/04

"أبو جانتي 2" بعد شهر مع كامل فريق العمل
"أبو جانتي 2" بعد شهر مع كامل فريق العمل

خاص بوسطة - يارا صالح


أكد الفنان سامر المصري أنه يبدأ خلال شهر تقريباً تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي" دون أي تغيير في فريق عمل المسلسل.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أوضح المصري أن المخرج زهير قنوع هو من سيقوم بإخراج العمل، كما أن الشخصيات نفسها ستكون موجودة في الجزء الثاني من العمل «بل غننا سنشهد إضافة شخصيات جديدة إلى المسلسل»، معتبراً أن «فريق المسلسل بدا كأسرة واحدة، وسيتمر كاسرة واحدة، بغض النظر عن الإشاعات المغرضة التي استهدفت نجاح العمل».

من ناحية أخرى، تحدث المصري عن الـ "لوك" الجديد الذي ظهر به مؤخراً، مؤكداً أنه يظهر بهذا الـ "لوك" في مسلسل "جلسات نسائية" للمخرج المثنى صبح، ومؤكداً أن سبب تغيير شكله من عمل لآخر هو محاولته في تقديم الجديد دائماً، والذهاب إلى النهاية مع الكاركتر الذي يقدمه.

واعتبر المصري أنه منذ بداياته يعتمد سياسة منح الشخصية والكاركتر حقه الكامل في الأداء، دون ان يترك ثغرة واحدة، كما انه يلجأ إلى هذا الأمر في أعماله الأخيرة بشكل خاص لأنه شارك في العديد من الأنواع الدرامية، وبالتالي فمن المهم أن يكون هناك «تنويع على التنويع، حتى لا يحدث التباس عند المشاهدين نتيجة تكرار الشخصيات والأعمال».

وفي هذا الإطار أشار المصري إلى أنه تمكن من خلال التنويع في الكاركترات من تجاوز مشكلة تقارب دورَيه في مسلسلَي "الدبور" و"باب الحارة"، وهما عملا بيئة شامية، كما أنه استطاع أن يقدم شخصية سائق التاكسي البسيط في "أبو جانتي"، ورجل الأعمال في "جلسات نسائية".