2012/07/04

أشتون كوتشر وجنيفر أنيستون.. الأسوأ!
أشتون كوتشر وجنيفر أنيستون.. الأسوأ!

بوسطة - مواقع عالمية

رشح منظمو حفل توزيع جوائز "راتزي" لأسوأ الأعمال السينمائية الممثلين آشتون كوتشر وجاك بلاك وجيرارد باتلر لجائزة "أسوأ ممثل" للعام 2010، فيما رشحوا الممثلات جنيفر أنيستون ومايلي سايرس وميغان فوكس لجائزة "أسوأ ممثلة".

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن اللجنة المنظمة لجائزة "رايزبري الذهبية" رشحوا لجائزة أسوأ ممثل، كلّ من جاك بلاك عن دوره في فيلم "رحلات غليفر" وجيرالد باتلر عن دوره في فيلم "الباحث عن المكافأة" وآشتون كوتشر عن دوره في "القتلة" و"عيد العشاق" وتايلور لوتنير وروبرت باتينسون عن دورهما في "الخسوف" من سلسلة أفلام "الشفق".

أما عن فئة أسوأ ممثلة، فرشحت كلّ من جنيفر أنيستون عن دورها في "صياد الجوائز" و"ذا سويتش" ومايلي سايرس عن دورها في "الأغنية الأخيرة" ونجمات فيلم الجزء الثاني من فيلم "الجنس والمدينة" وميغان فوكس عن "جونا هيكس" وكريتسين ستيوارت عن "الشفق".

ورشح الممثلون بيلي راي سايرس وجورج لوبيز وديف باتيل وجاك روثبون وروب شنايدر عن فئة أسوأ ممثل في دور مساعد، فيما رشحت كلّ من جسيكا ألبا وشير وليزا مينالي ونيكولا يبلتز وباربرا سترايسند عن فئة أسوأ ممثلة في دور مساعد.

ويتنافس على جائزة أسوأ فيلم كلّ من "إير بندر" و"الشفق" و"صياد الجوائز" والجزء الثاني من "الجنس والمدينة" و"مصاصو الدماء يمتصون".

يذكر أن جوائز الراتزي تمنح سنوياً قبل ليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار للإشارة إلى أسوأ الأعمال السينمائية.