2012/07/04

أشهر خمسة حالات طلاق للعام 2011
أشهر خمسة حالات طلاق للعام 2011


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

لم يبخل العام 2011 بالمفاجآت السارة وتلك الحزينة على نجوم هولييود العالميين. فبعدما كانت الخطوبات وحفلات الزفاف مالئة الدنيا وشاغلة الناس، أتت حالات طلاق عديدة كالصاعقة على محبّي هؤلاء المشاهير، وخبرا ً دسما ً أولا ً وأخيرا ً على الإعلام الذي تابع جميع تفاصيل حالات الطلاق هذه.

ومن قائمة طويلة لهذا العام، اخترنا لكم أشهر خمس حالات طلاق على الإطلاق، لا تثير إلا الدهشة والإستغراب متى عرفت تفاصيلها. فمن هم نجوم الطلاق للعام 2011؟

حل ّ في المرتبة الأولى الزفاف الفاخر الذي لم يستمر أكثر من 72 يوما لنجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان وكريس هامفريز. كيم تخطت جميع التوقعات بطلاقها في هذه الفترة القياسية، فهي ما لبثت أن غادرت منزل والدها حتى عادت إليه من جديد.

أما في المرتبة الثانية فقد حلت حالة الطلاق الأغلى والأكثر سعرا ً على الإطلاق بين ميل غيبسون وزوجته روبين. دفع ميل 400 مليون دولار لطليقته…نعم إنه لطلاق قاس ٍ!!!

أما المرتبة الثالية فهي من نصيب دمي مور وآشتون كوتشر الذي خان زوجته بعد ستة سنوات في يوم عيد زواجهما” دمي مور وآشتون كوتشر الذي خان زوجته بعد ستة سنوات في يوم عيد زواجهما! يا لها من هدية فريدة من نوعها…

طلاق جينيفر لوبيز ومارك أنطوني حل في المرتبة الرابعة بعد سبعة سنوات من الزواج، أما السبب فهو أن جينيفر لم تعد قادرة على الإستمرار في الزواج. الآنسة لوبيز مقنعة مهما قالت.

وأخيرا، المرتبة الخامسة يحتلها آرنولد شوارزنيغر وزوجته ماريا شاريفر بعد 25 سنة من الزواج. ماريا لم تتقبل فكرة أن زوجها خانها مع عاملة المنزل وأنجب منها طفلا “! غريبة هي ماريا !!!