2016/12/04

أمل عرفة.. الاسم العربي الوحيد في لجنة "Young Arab Awards"
أمل عرفة.. الاسم العربي الوحيد في لجنة "Young Arab Awards"

بوسطة - دانا وهيبة
سافرت النجمة السورية أمل عرفة صباح اليوم إلى إمارة دبي للمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة "Young Arab Awards" التي ستقام بتاريخ 6 كانون الأول الجاري ضمن حفل ضخم يشارك فيه نخبة من الفنانين العرب والأجانب، لتكون الفنانة العربية الوحيدة في اللجنة إلى جانب مجموعة من الأسماء العالمية، كما سيحلّ المغنّي البريطاني روجر وترز ضيفاً عليها.

النجمة السورية أعلنت خبر سفرها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك معربة عن سعادتها الكبيرة بعودة حركة الطيران بشكل شبه طبيعي لمطار دمشق الدولي ونشرت صورة تجمعها بابنتيها وكتبت: " مطار دمشق الدولي .. اول مرة بسافر منو بعد خمس سنين .. شعورررررررررر عز لا يوصف ".
يذكر أن المسابقة تقوم على ترشيح شباب عرب مقيمين في الإمارات تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عاماً، ليتم اختيار 5 في كل من مجالات إدارة الأعمال والعلوم والطب، والتجارة الإلكترونية، والترفيه، والرياضة، وسائل الاعلام الاجتماعية، حيث سيُتوَّج فائز واحد بلقب "Young Arab Awards".
على الصعيد الدرامي تستعد النجمة السورية لبدء تصوير مشاهدها بدور بطولة في مسلسل "سايكو" الذي كتبت نصه بالشراكة مع زهير قنوع ومن المقرر بدء تنفيذه يوم الثلاثاء المقبل 6 كانون الأول بالتزامن مع موعد حفل "Young Arab Awards" الأمر الذي أجبر عرفة على التغيب عن أول أيام التصوير.
كذلك تشارك في بطولة إحدى حلقات مسلسل "شبابيك" (إخراج [بسامر برقاوي]]) إلى جانب بسام كوسا، كاريس بشار، سلافة معمار، وبذلك تسجل أمل عرفة حضوراً في ثلاثة أعمال حتى الآن للموسم المقبل بعد انتهائها من تصوير مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس.