2012/07/04

"أنا قلبي دليلي" ينجح في تخطي المحاكمة.. مجدداً
"أنا قلبي دليلي" ينجح في تخطي المحاكمة.. مجدداً

بوسطة - مواقع وصحف عربية

أكد المنتج إسماعيل كتكت، منتج مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي يروي سيرة الفنانة الراحلة ليلى مراد، أن وَرَثة الفنانة الراحلة خسروا دعوى قضائية مقدمة ضد صنّاع المسلسل، والتي طالب فيها نجلها زكي فطين عبد الوهاب بتعويضه بمبلغ خمسة ملايين جنيه.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لكتكت: «رفضت المحكمة الدعوى التي رفعها الفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الكبيرة الراحلة، برقم 777 للدائرة الخامسة بالمحكمة الاستئنافية الاقتصادية ضد المنتج إسماعيل كتكت، والمؤلف مجدي صابر، وورثة الكاتب الراحل صالح مرسي، يطالب فيها بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مادي عن الأضرار المادية والأدبية التي وقعت عليه بسبب تقديم مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي يتناول قصة حياة والدته».

كما أكد البيان أن القضية التي خسرها ورثة ليلى مراد مؤخراً هي العاشرة في الصراع الدائر بينهم، وبخسارتهم لتلك القضية يكون قد تم إسدال الستار على هذا الصراع.

وقد جاء في حيثيات الحكم أن الشخصيات العامة ملك لمن صنعوها وهم الجمهور، وليست حكراً على ورثتها، ولذلك تم رفض القضية شكلاً وموضوعاً.

مسلسل "قلبي دليلي" إنتاج إسماعيل كتكت بالاشتراك مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج محمد زهير رجب، وقامت ببطولته الفنانة صفاء سلطان، مع أحمد فلوكس وأمل رزق وعزت أبو عوف وهالة فاخر وأحمد راتب وعبد العزيز مخيون وصلاح رشوان ودنيا عبد العزيز وأمير كرارة والطفلة آية رمضان.