2013/05/29

أنجلينا جولي تلعب بطولة فيلم «فيلريان»
أنجلينا جولي تلعب بطولة فيلم «فيلريان»


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

تلعب النجمة أنجلينا جولي، بطولة فيلم "فيلريان"، الذي يخرجه ويكتب السيناريو له المخرج والكاتب لوك بيسون، الذي كتب سيناريو أفلام "الأسير"، و"كولومبيانا"، و"مغلق"، وأخرج فيلم "آرثر والخفي"وغيرها من الأفلام.

يذكر أن قصة فيلم "فيلريان" مقتبسة من كتاب فرنسي علمي، بعنوان "فيلريان ولورلاين"، كتبه بيير كرستين وجون كلود ميزييرعام 1967، وتدور حول العميل فيلريان الذي يمتلك قلبا طيبا وشجاعا، ولديه القدرة على التحول بين المكان والزمان، ورفيقته لورلاين، "أنجلينا جولي"، اللذين يسافران عبر الكون من زمان إلى زمان، ومن مكان إلى مكان.

وعندما يتم تكليف العميلين فيلريان ولورلاين بمهمة لا يؤمنان بها لا أخلاقيا ولا عقائديا، يجدان أن عليهما أن يسافرا عكس الزمان إلى عام 1986، حتى يصلا إلى مدينة نيويورك، التي يجدانها في حالة من الدمار الشديد، بعد تعرضها لغزو فضائي غير معلوم، ثم تتوالى الأحداث للكشف عن الأسرار، وتزداد القصة تعقيدا وغموضا.

وظهرت قصة الفيلم في مسلسل تلفزيوني، أنتج بالرسوم المتحركة عام 2007، ونظرًا لمشاغل المخرج بيسون، فسوف يبدأ أولا بتصوير فيلمي "أفاتار"، و"مالافيتا"، الذي يلعب بطولته روبرت دنيرو، في حين أعطت أنجلينا جولي الأولوية أيضًا للعمل في فيلم "المؤذية"، ولذلك فإنه من المتوقع ألا يبدأ إنتاج فيلم "فيلريان" قبل بداية العام القادم.