2012/07/04

أندريه سكاف معجب بحسن حسني
أندريه سكاف معجب بحسن حسني

خاص بوسطة - يارا صالح


أعرب الفنان أندريه سكاف عن إعجابه الكبير بالفنان المصري الكبير حسن حسني، مشيراً غلى أنه يعرفه كفنان من خلال أعماله المتعددة في المسرح والسينما والتلفزيون على مدى تاريخه الطويل.

وقال سكاف، في تصريح خاص لبوسطة، إنه ومن خلال مشاركته في مسلسل "صايعين ضايعين" مع حسني، أعجب بشخصيته وبإنسانيته العالية، مضيفاً أن حسني إنسان لطيف وودود وكوميدي بطبعه، وموجهاً له التحية عبر بوسطة.

سكاف توجه بالتحية أيضاً إلى المخرج صفوان نعمو الذي اعتبر الفنان السوري أنه قدم أعمالاً مهمة في الكليبات الغنائية التي شاهدناها جميعاً، كما أنه مصر على مفاجأتنا في هذا المسلسل بأشياء جديدة.

ويلعب سكاف في المسلسل شخصية "جميل"، الشاب الذي يعتقد أنه يمتلك صوتاً جميلاً وأنه عازف مهم، ولكن الواقع مختلف، فهو فاشل في كلا الأمرين.

الفنان السوري عبر عن سعادته للمشاركة مع مجموعة من النجوم المهمين في هذا العمل ومنهم علي كريّم الذي يلعب دور والده "أبو جميل"، والفنانَين أيمن رضا وعبد المنعم عمايري ومن لبنان أحمد الزين إضافة إلى حسني من مصر.

وختم سكاف حديثه لبوسطة متفائلاً: «الأجمل هو أن تستطيع رسم الابتسامة على وجوه الناس رغم الظروف القاسية التي نعيشها على مستوى العالم».